أهداف إبراهيموفيتش تعيد ميلان للصدارة أمام كالياري في الدوري الإيطاليحدث في مثل هذا اليوم... 19 ينايرعكا: المدرسة التكنولوجية أورط تجدُّد اللقاءات مع الخريجين الرائعينمنظمة الصحة العالمية تتوقع تجاوز وفيات العالم 100 ألف أسبوعيا بسبب كوروناأدوات جديدة للتجديد الحضري في البلدات العربية
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

يافا: مواجهات بين الشرطة والمتظاهرين - مطالبات بإحترام قرار المحكمة والإنسحاب من المقبرة

 

تصوير الشرطة

 

رغم إستصدار المحكمة قرارًا بوقف أعمال الحفريات والإنسحاب من مقبرة الإسعاف في يافا-تل ابيب، عقب التماس قُدم مؤخرًا، تستأنف البلدية أعمالها في المقبرة لتتجدد المواجهات والإشتباكات بين السكان المتظاهرين والشرطة، هذا وأعتقل 3 مشتبيهن بالعبث بالنظام العام والقائ الحجارة، وفق ما أفادت به الشرطة.

هذا وطالب السكان البلدية إحترام قرار المحكمة ووقف الأعمال فورًا. وفي سياق متصل، تقول شرطة اسرائيل في روايتها: "في ظل الاحتجاجات التي تقام هذة الأثناء في شارع نحوم جولدمان في مدينة تل ابيب على خلفية اعمال البلدية، القي القبض على 3 مشتبيهن بالعبث بالنظام العام، وبسبب محاولة اقتحام الجدار في المكان والقاء الحجارة ورش الغاز المسيل للدموع على افراد الشرطة المتواجدة في المكان، مما أسفر عن إصابة شرطي.

تم القاء القبض على المشتبهين، وقوات الشرطة تعمل في المكان لاعادة النظام كما كان علية في المنطقة. وأغلق شارع نحوم جولدمن امام حركة السير في كلا الاتجاهين لفترة قصيرة ومن ثم فتح من جديد امام حركة المرور"، بحسب الشرطة.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا