التحديات الضخمة أمام حكومة الائتلاف الهشة ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداويجمعية حقوق المواطن تلتمس للمحكمة العليا مطالبة بإقامة مراكز لغسل موتى الكورونا العرب‎توقع فرض قيود جديدة على المواطنين خاصة في المناطق الحمراء وتخفيف بعضها في مناطق اخرىالرئيس عباس يُمدد حالة الطوارئ شهراً جديداً بعد توصية الحكومةمحلل إسرائيلي: حزب الله سيبذل قصارى جهده لاستعادة كرامته
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

اللد: عائلة حوامدة تتهم الشرطة بالاعتداء على اولادها بالضرب المبرح

 

عبرت عائلة حوامدة من اللد عن غضبها الشديد ازاء ما لاقته من الشرطة , مشيرة ان افراد من العائلة تعرضوا لاعتداء وحشي من قبل عناصر الشرطة امس الثلاثاء خلال حملة تفتيش في بيوت مجاورة لهم .

واشارت العائلة ان الشرطة وصلت الى الحي لتفتيش بعض البيوت وارادت دخول بيوت اخرى لتفتيشها وعندما رفض افراد العائلة ادحال الشرطة دون امر تفتيش وقعت مواجهات وتعاملت الشرطة بقوة مع افراد العئالة واعتدت بالضرب المبرح على الشبان وعلى امرأة مسنة من العائلة اسقطت ارضا .

وتقول الحاجة أم طارق التي تعرضت للإعتداء : "عندما شاهدت الشرطة تعتدي على ابنائي واحفادي قمت من مكاني كي افهم ما حصل، لكن الشرطة لم تحترم سني بل دفعتني وانا اعاني من امراض. تصرفهم كان وحشي وهمجي وغير مسؤول ولا بد من محاسبتهم".

من حهتها قالت الشرطة في تغقيبها :"خلال نشاط ميداني لافراد الشرطة في مدينة اللد قام عدد من سكان المكان بالاعتداء على افراد الشرطة الذين اضطروا للدفاع عن انفسهم وردع المعتدين، هذا وقام افراد الشرطة بالقاء القبض على ثلاثة مشتبهين واحالتهم الى التحقيق في مركز الشرطة".

 





التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا