اصابة شخص باطلاق نار خلال شجار بين عائلتين في الرملةالحكومة تمدد الحظر المفروض على الرحلات الجوية من مطار بن غوريونبيني غانتس: لم نكن مستعدين لكورونا وسندفع الثمن من الأرواحالتسخيريُ علمُ الوحدةِ ورائدُ التقريبِ ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداوياصابة فتى (14 عاما) بجراح متوسطة بعد اطلاق النار على منزل في الطيرة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

عكا: تعرفوا على عارضة الازياء والفنانه العكية لونا منصور

 

#عكانت

الاسم: لونا منصور

البلد:عكا

العمر 28 سنة

تاريخ الميلاد: 17 نيسان 1992

البرج: الحمل

لون العيون: بني غامق

اللون المفضل في الملابس: الزهر

عدد الاخوة: 2 خيات واخ

عكا: عارضة الازياء والفنانه العكية لونا منصور تقول: "أحلم ان اصبح عارضة ازياء عالمية - اعشق السباحة ولعب التنس وارقص الهيب هوب، واعتقد انه لا يمكن تحديد الجمال فقط من خلال لون البشرة او الشعر، لكنني أفضل جمال السمر".

تلقت الجميلة العكية لونا منصور التشجيع من والدتها ملكة الجمال السابقة لنا منصور ومن والدها نجم كرة القدم السابق ابراهيم منصور وخاضت تجربة مسابقات الجمال، بعد فوزها بلقب الوصيفة الاولى في ملكة جمال العرب عام 2011، حيث اصبحت وجها مطلوبا لتصوير الاعلانات وذلك بفضل جمالها الشرقي الجذاب..

عن احلامها وعشقها للرياضة والادب الانجليزي إلى أين تطمحين في الوصول في هذا المجال؟

لونا: اطمح في أن اكون عارضة ازياء مشهورة، وحلمي ان اصبح عارضة ازياء ناجحة ليس فقط في وسطنا العربي وهذا الحلم يراودني منذ زمن بعيد، فمنذ صغري كنت انجذب لعالم الازياء والموضة، واعتبر نفسي في اول الطريق وقد اكتسبت خبرة من خلال تصويري لعدة اعلانات مصورة لصالونات وشركات مكياج رائدة.

وقد حصلت على لقب وصيفة اولى لملكة جمال العرب عام  2011، حيث كانت مشاركتي في المسابقة موفقة ومفيدة بالنسبة لي واكتسبت الخبرة والشهرة ومحبة الناس.

من مثلك الاعلى بين عارضات الازياء؟

لونا: بار رفائيلي لانها وصلت للعالمية ويعجبني جمال عارضة الازياء الروسية ارينا شايك والبريطانية روزي هنيكتان التي تمثل ايضا.

هل تهوين التمثيل؟

لونا: نعم احب التمثيل ولكن تطلعاتي بهذه المرحلة هي ان انجح كعارضة ازياء وحين اطلب لتصوير اعلان اكرس وقت ومجهود كبير لاظهر بافضل صورة واعمل من قلبي.

هل صحيح ان والدتك كانت ملكة جمال ايضا؟

لونا: بالفعل قبل 24 سنة تم اختيار والدتي لنا منصور بلقب مليحة العرب وهي ووالدي يشجعوني على الاستمرار وكذلك القى التشجيع من صديقاتي وأصدقائي.

هل انت رياضية وهل كان لوالدك لاعب كرة القدم ابراهيم منصور دورا في حبك للرياضة؟

لونا: اكيد انا انسانة رياضية، اعشق السباحة والعب التنس وارقص هيب هوب وبدون شك كون والدي لاعب كرة قدم وهو كان لمدة 5 سنوات في فريق “اسبنيول” الاسباني جعلني اهتم بكرة القدم واتابع المباريات اما فريقي المفضل في البلاد مكابي حيفا وعالميا برشلونة ومنتخبي المفضل هو اسبانيا.

اي جمال تفضلي؟

لونا: انا شخصيا افضل جمال السمر..

ما هي صفاتك؟

صفاتي اني مرحة واجتماعية..

موقع عكانت يتمنى لعارضة الازياء لونا منصور بان تحقق احلامها وان تصل للعالميه ان شاء الله...

 

 

 



















 











التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا