عكا: تعرفوا على الحكواتيه العكية ريم حتحوت التي تطمح على اعداد برنامج تلفزيوني خاص بالاطفالارتفاع حصيلة وفيات الكورونا في البلاد إلى 351 شخصًاحدود المنفى... (رحلة إيڤا شتّال إلى فلسطين عبر مخيّم تلّ الزعتر) (7)تراجع قوة الليكود وزعيمه حسب آخر استطلاعاعتقال 8 شبّان من شرقي القدس على خلفية إطلاق المفرقعات إحتفالًا بنتائج الثانوية العامّة!
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

عكا: مرام جعص من مدينة عكا تعشق الالوان والرسم منذ الصغر

 

#عكانت

عكا: مرام جعص من عكا ابنة الـ 21 سنة تعشق الالوان والرسم منذ الصغر وما زالت تمارس موهبتها حتى اليوم...

وقالت مرام لمراسل عكانت: "منذ الصغر اعشق الالوان، الرسم، حصة الفنون في المدرسة واي شيء مرتبط بالفن والالوان، لدرجة ان المعلمين كانوا يستغربون مني كيف ارسم، حيث كنت معروفة برسوماتي منذ ان  كنت صغيره، وحتى الان فانا متمسكة ومرتبطه في الرسم كتيرا".

وتضيف مرام " هناك رسومات رسمتها لم اكن اتوقع ان ارسمها وامور اكتشفتها خلال مسيرتي في الرسم، لانه عندي ايمان انه موهبتي مميزة ويمكنني ان استغلها لاعمال قد تفيدني مستقبلا ولذلك قررت ان اطوّر موهبتي درجة دوجه".
فهناك العديد من الاعمال التي لدي القدرة ان اتعلمها واكسب منها خبرة وتنفعني، فانا اتعلم الرسم بعدة طرق ، وأغرب طريقة هي الرسم بواسطة الجهاز الخليوي عن طريق القلم (note) وهذا نوع الرسم بقولون عنه رسم ديجيتالي (digital art) (אומנות דיגיטלית) وهو فن منتشر بشكل كتير بالاخص خارج البلاد".
"انا شخصيا لم يكن لي علم فيه من قبل وبالصدفة اكتشفته وبدات الرسم بواسطة الجهاز الخليوي حيث استطعت ان انهي العديد من الرسومات الجميله بعد ان اصبح عندي المعرفه ان هذا النوع من الرسم موجود منه ويستعمل كنوع خاص من الفنون في العالم، واتمنى ان ألاقي الدعم من القراء دائما لكي اتقدم في هذا المجال وآمل ان تعجبكم رسوماتي المرفقه".
موقع عكانت يتمنى لمرام جعص ان تستمر في موهبتها لتصل لاعلى درجات الفن مستقبلا...

 


























التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • ورسومات جميله جداً أتمنى لك التوفيق في مسيرتك الفنيه

  • ورسومات جميله جداً أتمنى لك التوفيق في مسيرتك الفنيه

اترك تعليقا