عكا: الحذر الحذر... تسجيل 110 اصابه بالكورونا في مدينة عكارجال دين من مختلف الطوائف في البلاد يوقعون على وثيقة تدعو للحياة المشتركة ونبذ العنف في المجتمع...بلينكن: الرد على إيران بشأن الهجوم على ناقلة النفط "سيكون جماعيا"المحكمة الإسرائيلية تؤجل البت في قرار إجلاء عائلات حي الشيخ جراحصحيفة معاريف: اضطرابات داخل حزب الليكود ضد نتنياهو
https://sdabach.co.il/all-in8/

عكا: ارتفاع نسبة البطاله في المدينة بعد جائحة الكورونا الى 5837 عاطل عن العمل

 

#عكانت

عكا: نشرت صحيفة يديعوت احرونات معطيات جديده حول البطاله في البلاد قبل الكورونا وما هو الآن بعد جائحة الكورونا وتظهر المعطيات ان مدينة عكا كان عدد العاطلين عن العمل فيها قبل الكورونا 1270 شخص، والآن مع الكورونا ارتفع الى 5837 شخص عاطل عن العمل.

هذا وقد دعا الائتلاف من أجل شمال ينعم بأمان اقتصادي, الجمهور الواسع الى رفع صوت المتضررين من سياسة الحكومة الاقتصادية المهلكة, ومطالبتها بتحمل المسؤولية الكاملة تجاه متضرري كارثة الكورونا.

ودعا الائتلاف الى المشاركة في المظاهرة الاحتجاجية, العربية اليهودية, في ميناء عكا يوم الاثنين القادم 29.6.2020, حيث تنطلق المسيرة من موقف قاعات الفرسان, مرورا بشارع صلاح الدين, ووصولا الى الميناء حيث تقام وقفة احتجاجية بمحاذاة تمثال الدولفين, وذلك تمام الساعة 17:00 بعد الظهر.

 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • في بطاله بس في ناس ما بتشتغل وفي ناس بتخلف فوق الخمسه والله الرزاق هيك بحكو. وبالاعراس بروحو وبدين عشان يروح القاعه خليها زيانه ارخصلك هاي في مظاهره كل اصحاب البطاله يطلعو مع ولادهن ونسوانهن. مش بس من المشتركه. واكم واحد معرفين بنشاطهن. خلينا نشوفكو. هالمره هاي بتخصكو انتو

اترك تعليقا