أمهات ثكالى يسرن مشيًا على الأقدام نحو القدس رفضًا للجريمةرؤساء مستوطنات غزة يطالبون برد عسكري على البالوناتعكا: المرحوم أنيس فيران (أبو محمد) في فرنه عام 1950النقب: اعتقال مشتبه عربي بحيازة 40 كلغم من مخدر الكنابيسيديعوت: حماس تحذر إسرائيل برشقات صاروخية تجاه البحر
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

ضبط سلاح واعتقال أب وإبنه (47 و 27 عامًا) بشبهة ضلوعما بإطلاق نار على سيارة في كفرمندا

تصوير: الشرطة

 

عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا، صباح اليوم الاثنين، جاء فيه: "اعتقلت قوات الشرطة رجل وإبنه (47 و 27 عامًا) من سكان كفرمندا، بشبهة ضلوعهما بإطلاق نار سيارة ، بالإضافة إلى ضبط بندقية من نوع "كارلو" في محل تجاري" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "يوم السبت الماضي 27.06.2020، وخلال ساعات الليل، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، حول إطلاق عيارات نارية على سيارة في كفرمندا. قوات الشرطة التي هرعت الى المكان، قامت بجمع الأدلة والحيثيات من المكان وفتح تحقيق في الحاصل. هذا، وخلال التحقيقات تم التعرف على هوية المشتبهين بضلوعهما في الحاصل. انتشرت قوات الشرطة وقامت باقتحام محل تجاري بملكية المشتبهين، في بلدة كفرمندا، وتم اعتقال الأب (47 عاما) وابنه (27 عاما)، وخلال التفتيشات التي قامت بها قوات الشرطة في المحل التجاري، عثر على بندقية من نوع كارلو" بحسب البيان.

وأردف البيان: "تم التحقيق مع المشتبهين في مركز الشرطة، وسيتم اليوم الاثنين، تقديمهما للمحكمة في عكا، للنظر بطلب تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا