نتنياهو في عين عاصفة الشعب وأتون مرجل الشغب ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداويإنقلاب حافلة قرب الحولة يسفر عن اصابة 20 فلسطينيًاإطلاق سراح شابين من الشمال بعد اعتقال دام أكثر من ٣٥ يوم من قبل الوحده المركزيه الشرطهيائير لابيد: نتنياهو يعيش حالة هستيريا بسبب المظاهراتتيسير خالد : بدء البناء في ( E 1 ) واستيعابها في "القدس الكبرى" مؤشر على خطوة الضم القادمة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

عكا: الشاب احمد مسعد يعشق التمثيل وينشط في عدة نوادي بالمدينه

 

#عكانت

عكا: ان التمثيل لهو من اهم المجالات في العالم التي يمكن من خلالها التعبير عن نفسيتك وما تعاني منه، الشاب احمد مسعد يعشق التمثيل وينشط في عدة نوادي ويتطوع في عدة مجالات بمدينة عكا.

احمد مسعد قال لمراسل عكانت: "انني اعشق التمثل ومن خلاله اجد نفسي واعبر عن نفسي بصوره سلسه، فانا من مدينة عكا  ابلغ من العمر 19 عاما وقد بدأت عالم التمثيل بشكل فجائي ولم اكن اتوقع ان امثل امام جمهور في حياتي في عدة اماكن من خلال مجموعة "مركز الفنار" للتمثيل حيث كان هنالك مجموهه تتمرن كفرقه مسرحباشراف الفنان فؤاد عايد وعندما قلت له اريد التفرج اكتشفت انني في عالم مختلف وقد اختارني لاكون في فريقته وقد شاركت في المسرحيات لاول مره من خلال عده مقاطع مضحكه وهادفه تم عرضها في مركز الفنار"

ويضيف الشاب احمد مسعد: "وايضا شاركت بالتمثيل في برنامج تعاليله الفكاهي الذي عرض خلال شهر رمضان الاخير، كما وشاركت بالتمثيل في عدة اماكم في مدينة عكا منها: مركز المسنين،مهرجان مسرحيد، مركز الشبيبه العاملة والمتعلمه، وعرضت مقطعا تمثيليا مع رفاقي في قاعة الاودوتوريم بعكا".

"وهنا اريد ان اشكر استاذي فؤاد عايد الفنان الكبير الذي دعمني واعطاني الفرصه بان اقف على المسرح، ومؤخرا شاركت معه في مسرحية "عقد فراشك مد اجريك" من اخراج الفنان فؤاد عايد.

ويضيف الشاب احمد مسعد: "المسرح غير حياتي واضاف لها طعم خاص للافضل وانني اطمح واحلم لاصل النجمويه، والان انني اقوم بالتمثيل مع الفنان فؤاد عايد ونعمل معا مقاطع وسكيتشات تمثيليه وننشرها على الفيسبوك تحياتي" ...

 موقع عكانت اداره وطاقم العاملين يتمنون للشاب احمد مسعد ان يطور موهبته وان يصل الى الافضل في هذا المجال....

 











التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا