عكا: تعرفوا على الحكواتيه العكية ريم حتحوت التي تطمح على اعداد برنامج تلفزيوني خاص بالاطفالارتفاع حصيلة وفيات الكورونا في البلاد إلى 351 شخصًاحدود المنفى... (رحلة إيڤا شتّال إلى فلسطين عبر مخيّم تلّ الزعتر) (7)تراجع قوة الليكود وزعيمه حسب آخر استطلاعاعتقال 8 شبّان من شرقي القدس على خلفية إطلاق المفرقعات إحتفالًا بنتائج الثانوية العامّة!
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

الشاباك: بيروت حمود مواطنة إسرائيلية مقيمة في لبنان جنّدت أشخاصًا للتجسس لصالح حزب الله

بيروت حمود وزوجها بلال بيازري

 

 

كشف جهاز الأمن العام (الشاباك)، اليوم الثلاثاء، عن قيام حزب الله اللبناني بتشكيل تنظيم لتجنيد مواطنين إسرائيليين من منطقة الجليل بهدف التجسس على إسرائيل.

وقد كشف جهاز الأمن العام عن هوية "مجندة وناشطة في حزب الله اللبناني، بعد أن تمّ اعتقال مواطنتين من مجد الكروم بداية الشهر الجاري وخلال التحقيقات معهما تبيّن أنّ حزب الله جنّد الشابة بيروت حمود في صفوفه، وهي مواطنة إسرائيلية تعيش في لبنان اليوم مع زوجها بلال بيازري".

وبحسب الأنباء الواردة فإنّ "بيروت حمود تعمل صحفية في جريدة "الاخبار" اللبنانية، والى جانب عملها هذا، تدير هي وزوجها بإشراف حزب الله تنظيمًا تقوم من خلاله بتجنيد مدنيين إسرائيليين".

ووفقا للشاباك فإنّه "في أعقاب اجتماع مشترك جمع المشتبهتين من مجد الكروم مع بيروت حمود في تركيا تمّ استجوابهما، وكجزء من التحقيق، تمّ تأكيد الاتصال بين المشتبهتين وبيروت. ومع انتهاء التحقيقات تمّ الافراج عنهما بشروط مقيّدة".

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا