إنقلاب حافلة قرب الحولة يسفر عن اصابة 20 فلسطينيًاإطلاق سراح شابين من الشمال بعد اعتقال دام أكثر من ٣٥ يوم من قبل الوحده المركزيه الشرطهيائير لابيد: نتنياهو يعيش حالة هستيريا بسبب المظاهراتتيسير خالد : بدء البناء في ( E 1 ) واستيعابها في "القدس الكبرى" مؤشر على خطوة الضم القادمةدعماً لإسرائيل.. عقوبات أمريكية على عباس وكبار السلطة في الأفق
http://akkanet.net/Adv.php?ID=85547

عكا تعرفوا على الفنان والممثل رامي زيدان

 

#عكانت

عكا: الفنان والممثل رامي زيدان، من مواليد مدينه عكا, اب لثلاث أولاد، ولد لعائله تعشق وتتعاطى الموسيقى من الجد حتى الحفيد, فجده الموسيقار صدقي شكري الذي قام بتخريج العشرات من الموسيقيين المحليين.
بدا رامي زيدان تعلم العزف لدى جده من الصغر، وقد رافق جده الى الحفلات وعزف معه، حتى اصبح رامي يلحن ويكتب الاغاني وبالاخص اغاني الأطفال، واكمل تعليمه الجامعي في الموسيقى ليحصل على اللقب الاول .
في رصيد رامي زيدان ثلاث البومات غنائيه للأطفال من كلمات والحان رامي زيدان وأيضا أغاني من كلمات الموسيقار صدقي شكري. البوم الوان. البوم نكريز. البوم خربش يا قلم. هذا بالاضافة الى الحلقات التي تعرض على قناه عمو رامي باليوتيوب. التي من خلالها يطرح القضايا التي تهتم بالأطفال وكيفيه التعامل معها.
اشترك رامي في عده مهرجانات للأطفال مهرجان مسرحيد في عكا مهرجان رام الله ومهرجان الزيتون في طول كرم وغيرها.
رامي احب التمثيل وشارك في مسرح عكا وفرقه المناره من خلال مسرحيات للكبار كمسرحيه خوش بوش. وأيضا العديد من المسرحيات للأطفال، وقبل سنه كتب مسرحيه غنائيه بعنوان يوميات رامي وسامي والتي نالت اعجاب الجمهور وتم عرضها في عده بلدان.
وأيضا شارك رامي مع مجموعه من الفنانين العكيين في تأسيس فرقه "ليوا"، ويعمل حاليا في تحضير مشروع جديد للأطفال فيلم ومسرحيه جديده وأيضا كتابه وتلحين اغناني جديده.

موقع عكانت اداره وطاقم العاملين يتمنون للفنان رامي زيدان المزيد من النجاحات في المستقبل القريب...

 

 

















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا