نتنياهو في عين عاصفة الشعب وأتون مرجل الشغب ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداويإنقلاب حافلة قرب الحولة يسفر عن اصابة 20 فلسطينيًاإطلاق سراح شابين من الشمال بعد اعتقال دام أكثر من ٣٥ يوم من قبل الوحده المركزيه الشرطهيائير لابيد: نتنياهو يعيش حالة هستيريا بسبب المظاهراتتيسير خالد : بدء البناء في ( E 1 ) واستيعابها في "القدس الكبرى" مؤشر على خطوة الضم القادمة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

عكا: الشاب العكي سامح اسود ينقذ شاب غريق من كفر مندا في شاطىء الغربي

 

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت ان الشاب العكي سامح اسود قام بانقاذ شاب من كفر مندا كاد ان يغرق في بحر عكا على الغربي، وقد وصلت الشرطة البحرية الى المكان بعد 10 دقائق وتم اخراجه من البحر وهو بخير وسلام حيث تم نقله الى ميناء عكا حيث كان الطاقم الطبي لنجمة داوود الحمراء في انتظاره وقدم له الاسعافات الاوليه ومن ثم تم نقله الى مستشفى رمبام لاستكمال العلاج.

كل الاحترام للشاب العكي سامح اسود على انقاذك للشاب الغريق...

 

 



التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • كل الاحترام . مشكور لمعروفك اللذي لا يثمن بانقاذ حياه الغريق ربنا يعطيك القوه و يجازيك خيرا .

  • كل الاحترام والتقدير جزاك الله خيرا

  • قال الله سبحانه وتعالى :-بسم الله الرحمان الرحيم (كنتم خير أمة أخرجت للناس )صدق الله العظيم وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :-( الخير في وفي أمتي الى يوم الدين ) هذه مكانة عالية وضعنا الله سبحانه وتعالى بها ؛ فلنحافظ عليها بيننا ونتعامل بالخير والفضل بيننا .وفقنا الله واياكم لما فيه الخير دائما . وشكرا .

اترك تعليقا