نقابة المعلمين تتوعد: إن لم تتم الإستجابة لمطالبنا سنعلن الإضراب مع بداية العام الدراسيعكا: صوره قديمه ونادره لساحة سجن عكا (غير موجوده اليوم)وزارة الصحة: 24963 اصابة بالكورونا في البلاد و61577 تماثلوا للشفاءالجيش الاسرائيلي ينشر منظومة الليزر على حدود القطاع لاعتراض البالونات الحارقةنقل رئيس مجلس القيصوم سلامة الأطرش إلى المستشفى بعد اعتقاله والاعتداء عليه من قِبل وحدة يوآف
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

تراجع قوة الليكود وزعيمه حسب آخر استطلاع

 

حسين جبارين - عكا للشؤون الاسرائيلية

أظهر استطلاع نشر أمس الجمعة، أن قوة الليكود تراجعت إلى 36 مقعدا في حال جرت الانتخابات الآن، بحسب ما نشرته صحيفة "معاريف" العبرية.

ويُرجع مراقبون تراجع شعبية زعيم حزب الليكود ورئيس الحكومة الإسرائيلية على خلفية أدائه في مواجهة موجة النتشار فيروس كورونا الثانية.

وذكرت صحيفة معاريف أن نتيجة الاستياء من نتنياهو، توجه ناخبون إلى تحالف أحزاب اليمين المتطرف "يمينا"، برئاسة نفتالي بينيت، الذي ضاعف قوته في الاستطلاع وحصل على 12 مقعدا في الكنيست.

هذا وحصل تحالف "ييش عتيد – تيلم"، برئاسة يائير لبيد، على 16 مقعدا، وتليه القائمة المشتركة التي حافظت على قوتها مع 15 مقعدا.

ويواصل حزب "كاحول لافان" تراجعه وحصل في الاستطلاع الحالي على 10 مقاعد. وحصل حزب شاس على 9 مقاعد، كما حصل حزب "يسرائيل بيتيننو"، برئاسة أفيغدور ليبرمان، على 9 مقاعد أيضا. وحصلت كتلة "يهدوت هتوراة على 7 مقاعد، وحزب ميرتس على 6 مقاعد. وحزب العمل لا يتجاوز نسبة الحسم.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا