عكا: طلاب فرع التصوير في A-CAT يزورون (المدرسة) ويلتقون حرفي الحجر سليم عامرفرنسا: مسلح يحتجز رهائن داخل بنك ويطالب اسرائيل بالإفراج عن اسرى فلسطينيينمصرع الطفل زين محمد داوود اسعيد أثر سقوطه من شرفة منزل في القدسالقدس: اصابة خطيرة لطفلة بعد تعرضها لاطلاق نار خلال شجارخلافًا للتعهّدات، تأخُّر الآليّة الدّوليّة لتنسيق خروج المرضى من غزّة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=85547

عكا: المصادقه على مخطط المدرسه الابتدائيه الجديده من قبل اللجنه اللوائيه

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من أعضاء البلدية بولص نحاس وحسين أسدي جاء فيه: " ما زلنا نتابع مسار بناء المدرسة العربية الابتدائية الثالثة في عكا، مقابل البلدية ولجان أولياء الأمور بالمدارس الابتدائية.

فنحن نحث بلدية عكا لتسريع عملهم لنحصل على المصادقة لبناء المدرسة والبدء بالتنفيذ، ففي شهر 7 من العام الفائت، قامت اللجنة اللوائية بإصدار شروط للمصادقة على مخطط المدرسة، والذي تطلب تعديلات معينة لملفات المخطط.
عام بعد هذا، تم الإيفاء بكافة الشروط بتاريخ 30.06.2020 وتم ايداع الخرائط المعدلة من قبل طاقم المخططين.
وقد جلسنا في بداية الشهر الحالي مع المديرة الجديدة لقسم الهندسة في البلدية، المهندسة روت روطنشطريخ، والتي قالت بأنها تتوقع أن بناء المدرسة سيبدأ خلال عام ونصف حتى عامين كحد أقصى. كما أن طاقم التخطيط يتوقع نشر الإعلان الرسمي لإعلام الجمهور وتقديم اعتراضات في الفترة القريبة.
كما وتواصلنا بشكل خاص مع مديرة قسم التربية والتعليم، السيدة أوريت أساياج، وأعلمناها بأننا نتوقع تعامل سريع مقابل وزارة المعارف بدءًا من نهاية فترة الإعتراضات.
هذا وكنا بمتابعة مع المهندسة السابقة ميخال خلال عدة جلسات في العام الماضي.
التخطيط للمدرسة يشمل 18 صفًّا كما وتشمل ساحات مفتوحة، قاعة للرياضة، وأماكن لايقاف الدرّاجات الهوائية.
ما ينقص الآن هو أن تنشر البلدية إعلان رسمي عن المخطط لتكون فترة اعتراضات مدتها 60 يوم، ومن بعدها يتم اصدار مناقصة لبناء المدرسة.
قد تؤثر فترة أزمة الكورونا بشكل سلبي على التخطيط والبناء بشكل عام، بسبب التقلبات في تعليمات وزارة الصحة وبسبب العزل الصحي المفروض على جزء من الموظفين في أقسام التخطيط على أنواعها، لكننا لن نستسلم لهذا ولن نسمح بإزالة موضوع المدرسة من أعلى سلم الأولويات. ولذلك متابعاتنا المكثفة في هذه الفترة خاصة مهمة ولا بدّ منها".

 







 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • يا ريت تخبرونا وين رح يكون موقع المدرسة ويا ترى هل صار معين مديرها من عائلات ال (ح. ج. ز)؟

اترك تعليقا