عرب الهيب: اتهام احمد هيب (62 عاما) بقتل زوجته نورا بحجارة الرحى خلال نومهانتنياهو يأمر بالترويج لبناء أكثر من 5000 وحدة استيطانية بالضفةبالڤيديو... اندلاع حريق هائل في مصنع بمنطقة عكا دون وقوع اصاباتقادة ورؤساء الدول: حل الدولتين أساس الاستقراركورونا في العلم: أكثر من 32.7 مليون إصابة وأميركا تتصدر قائمة الإصابات والوفيات
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

دخول 38 ألف عامل فلسطيني إلى إسرائيل

 

 

سمحت إسرائيل اليوم الثلاثاء بدخول ثمانية وثلاثون الف عامل فلسطيني مع انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

وجاء من سلطة المعابر وفق قناة كان، أنه تقرر السماح بدخول الفلسطينيين من أصحاب تصريح العمل في كافة القطاعات اليوم الثلاثاء عن طريق معابر الضفة.

وأوضحت أنه في ضوء استمرار تفشي فيروس الكورونا، فإن العمال الفلسطينيين سيمكثون في إسرائيل لفترة ثلاثة أسابيع، حتى يوم الخميس الموافق 27.08، على أن يتولى أرباب العمل المسؤولية عن ترتيبات مبيتهم، والحرص على توفير شروط التشغيل المناسبة طبقًا للتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة.

وذكرت سلطة المعابر أنه خلال هذه الفترة أيضًا، لن يُسمح لأيّ عامل فلسطيني يعود إلى مناطق السلطة الفلسطينية بالعودة للعمل في إسرائيل مجددًا. إلى جانب ذلك، سيُسمح للعمال من قطاعات الصحة والطب وكذلك للعاملين في المنطقة الصناعية عطروت بمواصلة الدخول إلى إسرائيل بشكل يومي.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا