لماذا تختلف شخصيات الناس.. وهل هي ثابتة أم يمكن تعديلها؟عرب الهيب: اتهام احمد هيب (62 عاما) بقتل زوجته نورا بحجارة الرحى خلال نومهانتنياهو يأمر بالترويج لبناء أكثر من 5000 وحدة استيطانية بالضفةبالڤيديو... اندلاع حريق هائل في مصنع بمنطقة عكا دون وقوع اصاباتقادة ورؤساء الدول: حل الدولتين أساس الاستقرار
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

أمهات ثكالى يسرن مشيًا على الأقدام نحو القدس رفضًا للجريمة

 

 

النائب أيمن عودة: مشاركتنا في هذه المسيرة هي التزام أولا تجاه من بادر لهذه المسيرة الأخت منى خليل من حي الحليصة

 

هذه المسيرة من شأنها رفع الاهتمام الشعبي حول موضوع العنف والجريمة مجددًا

 

تستمر مسيرة أمهات من اجل ال حياة بسيرها نحو مدينة القدس، في رحلة تستمر على مدار 5 أيام مشيًا على الأقدام، انطلقت من حي الحليصة في حيفا وجمعت ذوي ضحايا جرائم القتل والعنف في المجتمع العربي، بمشاركة آخرين من بينهم النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة.

ومن المقرر أن تصل المسيرة الى مكتب رئيس الدولة في القدس. وتأتي المسيرة بمبادرة الأم الثاكل منى خليل انضمت الأم الثاكل وطفة جبالي من الطيبة والأخت كفاح اغبارية من أم الفحم التي فقدت أخيها. وتأتي هذه المسيرة للمطالبة بالعدالة للابناء المغدورين ولمطالبة الحكومة بايقاف فوضى السلاح والجريمة المستفحلة في المجتمع العربي.

وقال النائب أيمن عودة:"مشاركتنا في هذه المسيرة هي التزام أولا تجاه من بادر لهذه المسيرة الأخت منى خليل من حي الحليصة ووجدت أنّه من الصحيح المشاركة والدعم، فهذه المسيرة من شأنها رفع الاهتمام الشعبي حول موضوع العنف والجريمة مجددًا وليعود على رأس لم الأولويات في ظل الظروف التي نمرّ بها.. أنا واثق أنّ الهيئات الوحودية وفي صلبها لجنة المتابعة ستجند ايضًا لاتخاذ قرارات وخطوات من أجل رفع الوعي الجماهيري ومحاربة العنف والجريمة"، وأضاف عودة:"أقول لكل من يسمعني تعالوا وشاركونا فهذه فرصة".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا