عكا: العمل على قدم وساق لانشاء حديقة جديدة في شارع (شالوم هجليل) بعكا لرفاهية سكان المدينهالكنيست تصادق بالقراءة التمهيدية على اقتراح توما-سليمان| قانون يلزم الرجال العنيفين تلقي العلاجوفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أماندو ماردونا عن عمر ناهز 60 عامًاعكا: حريق في احد المنازل بحي راسكو وطواقم الاطفاء تسيطر على الحريق دون اصاباتحماس تحذر إسرائيل من فقدان السيطرة على الوضع الصحي بالقطاع
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

معاريف: قلق بالمنظومة الأمنية الإسرائيلية من انهيار السلطة الفلسطينيه

 

 

نائل عبد الهادي - عكا للشؤون الاسرائيلية


ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، أن هناك قلق بالمنظومة الأمنية الإسرائيلية، من احتمالية انهيار السلطة الفلسطينية، بالضفة الغربية.

وقالت الصحيفة العبرية، صباح اليوم الخميس، إن المنظومة الأمنية، تعتبر أن انهيار السلطة سيؤثر على الاستقرار الأمني بالضفة.

وأضافت، أن سيناريو انهيار السلطة، هو من أكثر السيناريوهات التي تقلق إسرائيل، وذلك تخوفا من اندلاع موجة عمليات أمنية بعد انهيارها.

وبحسب معاريف، فإن أوضاع السلطة بهذه المرحلة هي الأصعب والأسواء، وهناك تراجع في الأوضاع الاقتصادية بسبب الكورونا، وزيادة في معدلات الجرمية.

ووفقا للصحيفة، رغم اعلان أبو مازن عن وقف التنسيق مع إسرائيل، إلا أن شخصيات أمنية ورسمية إسرائيلية، تواصل اللقاءات مع جهات فلسطينية وازنة مقربة من أبو مازن، وذلك لإعادة التنسيق الأمني.

ولفتت الصحيفة، الى أن كافة محاولات إسرائيل، لإعادة التنسيق الأمني مع السلطة، فشلت حتى الآن، مشيرة الى أن المنظومة الأمنية الإسرائيلية، معنية بمنع انهيار السلطة، واندلاع أي أحداث أمنية بالضفة.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا