عكا: العمل على قدم وساق لانشاء حديقة جديدة في شارع (شالوم هجليل) بعكا لرفاهية سكان المدينهالكنيست تصادق بالقراءة التمهيدية على اقتراح توما-سليمان| قانون يلزم الرجال العنيفين تلقي العلاجوفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أماندو ماردونا عن عمر ناهز 60 عامًاعكا: حريق في احد المنازل بحي راسكو وطواقم الاطفاء تسيطر على الحريق دون اصاباتحماس تحذر إسرائيل من فقدان السيطرة على الوضع الصحي بالقطاع
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

قراصنة يسرقون أموالًا طائلة من الاتحاد اليهودي في واشنطن

 

 

قالت منظمة الاتحاد اليهودي في واشنطن، إن قراصنة سرقوا أكثر من 7 ملايين دولار (حوالي 5.9 مليون يورو)، من أموال الوقف من الاتحاد اليهودي في واشنطن الكبرى، هذا الصيف.

وبحسب موقع "i24 news" الإسرائيلي، تأتي هذه الخسارة في وقت صعب للمنظمات اليهودية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، التي تضررت بشدة من وباء كورونا، وعمدت إلى خفض الميزانيات وفصل الموظفين.

وأشار الرئيس التنفيذي لـلاتحاد اليهودي، جيل بريوس، إلى أن "هذا الهجوم تمكن من تحويل 7.5 مليون دولار حوالي 6.4 مليون يورو إلى حسابات دولية، ونحن نعمل بنشاط مع السلطات الفيدرالية التي تحقق في هذه القضية منذ عدة أسابيع".

ووفقًا للموقع، قالت قيادة الاتحاد اليهودي إنها تستخدم مساعدة خبراء قانونيين وأمن إلكتروني "للتحقيق في الجريمة".

ومن جهته قام الاتحاد اليهودي بواشنطن بتقديم مطالبة إلى شركات التأمين التابعة له لمساعدته على تعويض الخسائر.

وأفاد قادة الاتحاد في بيان لهم أن "سلامة ورفاهية كل فرد من أفراد مجتمعنا تظل على رأس أولوياتنا، ونتخذ كل الاجراءات اللازمة لضمان أن تكون هذه حادثة منعزلة"، وفق تعبيرهم.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا