عكا: العمل على قدم وساق لانشاء حديقة جديدة في شارع (شالوم هجليل) بعكا لرفاهية سكان المدينهالكنيست تصادق بالقراءة التمهيدية على اقتراح توما-سليمان| قانون يلزم الرجال العنيفين تلقي العلاجوفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أماندو ماردونا عن عمر ناهز 60 عامًاعكا: حريق في احد المنازل بحي راسكو وطواقم الاطفاء تسيطر على الحريق دون اصاباتحماس تحذر إسرائيل من فقدان السيطرة على الوضع الصحي بالقطاع
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

اندلاع حريق كبير في محل تجاري في الناصرة دون تسجيل إصابات

 

 

اندلع ظهر السبت حريق في محل تجاري وبقربه مخزن للخردة بمفرق الفاخورة في مدينة الناصرة ، دون تسجيل إصابات بشرية واقتصر الأمر على تسجيل أضرار مادية في المكان.

هذا، ووصلت الى المكان طواقم الإطفاء والاسعاف إلى جانب قوات الشرطة وعملت على معالجة الحاصل، وتمّ اخماد النيران والسيطرة عليها، ويجري تحقيق لمعرف أسباب اندلاع الحريق. 

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي انّه:"عملت طواقم اطفاء وانقاذ من محطة الناصرة/ نوف هجليل، ظهر السبت، على اخماد حريق شبّ في منطقة أشواك وانتشر الى مجمّع للخردة ومحل تجاري لبيع الأغذية في منطقة صناعية بالقرب من منطقة الكراجات (مفرق الفاخورة) في مدينة الناصرة.

رجال الاطفاء والانقاذ عملوا على اخماد النيران ومنع انتشار الحريق، حيث تمّت السيطرة على النيران بسرعة نسبيًا. ولم يبلغ عن اصابات واقتصر الأمر على أضرار مادية"، بحسب البيان.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا