الكنيست تصادق بالقراءة التمهيدية على اقتراح توما-سليمان| قانون يلزم الرجال العنيفين تلقي العلاجوفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أماندو ماردونا عن عمر ناهز 60 عامًاعكا: حريق في احد المنازل بحي راسكو وطواقم الاطفاء تسيطر على الحريق دون اصاباتحماس تحذر إسرائيل من فقدان السيطرة على الوضع الصحي بالقطاع(نساء ضد العنف) تحيي اليوم العالمي لمناهضة كافة أشكال العنف والتمييز ضد النساء بإطلاق حملة (من...
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

اغلاق قاعات وغرامات كبيرة بعد اقامة اعراس وحفلات زفاف بمشاركة كبيرة

 

في ظل جائحة كورونا، شارك نحو 5000 شخص بحفل زفاف في مدينة شفاعمرو ، حيث داهمت الشرطة قاعة الأفراح التي أقيم بها الفرح وأوقفت صاحب القاعة أحالته للتحقيقات، كما حررت مخالفة مالية وأغلقت المكان.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرئيل أنّ:"شرطة لواء الشمال تعمل لمنع انتشار الوباء خلال المناسبات الاجتماعية وتحيل الى التحقيق عدد من اصحاب القاعات الذين قاموا بانتهاك التعليمات وتحرر مخالفات وتصدر اوامر اغلاق والقت القبض على مشتبه بانتهاك امر صحة الجمهور. ويواصل افراد شرطة لواء الشمال نشاطهم اليومي للحفاظ على امن وسلامة وصحة الجمهور بشكل عام والجمهور العربي بشكل خاص في اعقاب ارتفاع في نقل العدوى. تشكل المناسبات العائلية والاجتماعية هي احد العوامل الرئيسية لنقل العدوى حيث رصد افراد الشرطة مئات حفلات الزفاف في الاماكن العامة وقام افراد الشرطة بلقاء 200 شخص من اصحاب المناسبات وتوعيتهم حول تعليمات الكورونا وتطبيق القانون بشأنها".

وزاد البيان:"بالرغم من الذي ذكر اعلاه رصد افراد الشرطة يوم 02.09 حفل زفاف في مدينة شفاعمرو شارك به الاف الاشخاص خلافاً لامر الاغلاق لفترة 7 ايام الذي تلقاه قبل عدة ساعات لانتهاك التعليمات.

مع وصول افراد الشرطة الى المكان لاحظوا عشرات المركبات مركونة في المكان وعشرات المشاركين في طريقهم الى المكان وخلال لحظات اطفأت الانوار في مصف المركبات وتم اغلاق الابواب التي ما زال امر الاغلاق ملصقًا عليها. هذا ودخل افراد الشرطة الى المكان وقاموا بتفريق الحشد وتحرير غرامة بقيمة 5000 شيكل واغلاق المكان طريق لحام الباب.

هذا، والقت الشرطة القبض على صاحب المكان البالغ 53 عامًا من سكان شفاعمرو لانتهاك امر الاغلاق الاداري واجراء حفل زفاف بمشاركة عدد كبير من المدعوين دون الحفاظ على البعد الاجتماعي او ارتداء الكمامات".
وأضاف بيان الشرطة:"في حادثة اخرى رصد افراد الشرطة هذا الاسبوع حفل زفاف في مدينة شفاعمرو شارك به حوالي 5000 شخص، قام افراد الشرطة بتفريق الحشد الذين تواجدوا في المكان دون ارتداء الكمامات او الحفاظ على البعد الاجتماعي كما وتم استدعاء صاحب الحفل والمطرب الى جلسة استماع. تم استجواب المشتبه به بشبهة نشر مرض مع عقوبة السجن لمدة 3 سنوات وانتهاك أمر قانوني ، وتم تقديمه إلى محكمة الصلح في حيفا ، التي أمرت بإقامة جبرية لمدة 10 أيام في المنزل ، والطرد من المحل لمدة 60 يومًا ، وإغلاق المحل لمدة 30 يومًا والتوقيع. كفالة بمبلغ 20،000 شيكل.

هذا ووصل افراد الشرطة الى قاعة افراح منتزة للافراح في بلدة شفاعمرو في اعقاب انتهاكات للتعليمات وقاموا بتفريق الحشد وحررت الشرطة مخالفة بقيمة 5000 شيكل لصاحبة المتنزه البالغة 49 عامًا من سكان شفاعمرو واصدرت الشرطة امر اغلاق اداري ل7 ايام.الشرطة تناشد الجمهور الامتثال الى تعليمات وزارة الصحة حيث ان عدم الامتثال يضر بالجهود الوطنية لمنع انتشار الكورونا في اسرائيل"، إلى هنا البيان.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • صباح الخير. الحمد الله على السلامه هدا بالقاعات وشو مع ساحات البيوت؟؟ واغلاق الشوارع تقولو الشارع لابوهم ملكهم

اترك تعليقا