عكا: العمل على قدم وساق لانشاء حديقة جديدة في شارع (شالوم هجليل) بعكا لرفاهية سكان المدينهالكنيست تصادق بالقراءة التمهيدية على اقتراح توما-سليمان| قانون يلزم الرجال العنيفين تلقي العلاجوفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أماندو ماردونا عن عمر ناهز 60 عامًاعكا: حريق في احد المنازل بحي راسكو وطواقم الاطفاء تسيطر على الحريق دون اصاباتحماس تحذر إسرائيل من فقدان السيطرة على الوضع الصحي بالقطاع
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

نصراويان يقتحمان سيارة جندي ويسرقان سلاحه خلال استجمامه في طبريا - تقديم لائحة إتهام ضدهما

 

قدّمت النيابة العامّة في لواء حيفا لائحة إتهام ضد رجلين (39 و48 عامًا) من مدينة الناصرة وتنسب لهما فيها تهمة سرقة سلاح جندي من داخل سيارة . وقد أرفقت لائحة الاتهام لطلب لتمديد اعتقال المتهمين الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدهما.

وقد أوضحت الشرطة في بيانها أنّه "تمّ التوصل للمتهمين واعتقالهما ولاحقًا تقديم لائحة اتهام بفضل بصماتهما التي عُثر عليها على السيارة"، بحسب الشرطة.

وفي التفاصيل ذكرت الشرطة أنّه: "في يوم 16.08.20 تمّ استلام بلاغ من سيدة حول اقتحام سيارتها وسرقة سلاح ابنها الجندي من صندوق السيارة، وعليه باشرت الشرطة التحقيقات وأعمال البحث، تمّ رصد بصمات أصابع المشتبهين وعليه تمّ التوصل لهويتهما وهما رجلان من مدينة الناصرة وقد أعتقلا وأحيلا للتحقيقات بمركز الشرطة".

ونوّهت الشرطة إلى أنّ"التحقيقات أظهرت أنّ الجندي وعائلته وصلوا الى طبريا للاستجمام، حيث بدّل الجندي ملابسه العسكرية وفكك سلاحه ووضعه في صندوق السيارة وذهب للسباحة، وفي هذا الوقت شاهد المتهمان الجندي وانتظراه ليترك المكان وعندها اقتحما السيارة وسرقا السلاح وفرّا هاربين"، بحسب الشرطة.

مع تقدّم سير التحقيقات وتشكيل قاعدة أدلة ضد الرجلين، تمّ تقديم لائحة اتهام بحقهما، وتنسب لهما فيها مخالفات: اقتحام سيارة، سرقة سلاح، حيازة وحمل ونقل سلاح. كما تمّ تقديم طلب للمحكمة لمصادرة السيارة التي استقلها المتهمان وقت تنفيذ الاقتحام.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا