اصابة مشتبه باطلاق نار على بنك بجراح خطيرة وشابة بجراح متوسطة خلال عملية للشرطة في المغارعكا: بالڤيديو... حريق في بنك مركنتيل وطواقم الاطفاء تعمل على اخماد النيرانالإمارات تقترب من شراء أسهم في بيتار القدس أكثر أندية إسرائيل عنصريةجديدة المكر: اطلاق وابل من الرصاص على فرعين لبنك لئومي ومركنتيلرام الله: 11 حالة وفاة و 634 إصابة جديدة بالكورونا
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

عطا الله حنا: نرحب بأية مبادرات هادفة لتوحيد الصفوف وانهاء حالة الانقسام الفلسطيني الداخلي

 

القدس - قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس بأننا نرحب بأية مبادرة هادفة الى توحيد الصفوف وانهاء حالة الانقسام الفلسطيني الداخلي فالمرحلة العصيبة التي نمر بها تحتاج الى ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي لكي نكون اقوياء في مواجهتنا للمشاريع المعادية وللمؤامرات التي تستهدفنا من كل حدب وصوب .

نتمنى ان تنتهي الانقسامات وان يتوحد الفلسطينيون دفاعا عن انبل واعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث .
وفلسطين التي نريدها هي دولة مدنية ديمقراطية فشعبنا الفلسطيني الذي قدم هذا الكم الهائل من التضحيات يستحق ان تكون عنده دولة نموذجية بمدنيتها ورقيها وديمقراطيتها وعلى الفلسطينيين جميعا ان يعملوا معا وسويا من اجل الوصول الى هذه النتيجة التي نتمناها والتي يستحقها شعبنا .
لا تظنوا ان المتآمرين والمخططين لتصفية القضية الفلسطينية سوف ينجحوا في مآربهم فالفلسطينيون موجودون وهم باقون على العهد والوعد ولا يحق لاية جهة ان تتجاهل وجودنا وعدالة قضيتنا ونضالنا وكفاحنا من اجل الحرية .

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا