عطا الله حنا: نقول للكنائس المسيحية في العالم بأنكم عندما تدافعون عن فلسطين انما تدافعون عن...صحيفة أمريكية تكشف الجهة المسؤولة عن اغتيال أبو البرنامج النووي الإيرانيفيلم القتلة المأجورين... مترجم كامل جودة عالية HDعكا: هيلا كوميدي الحلقة العاشرةبنك إسرائيل يتدخل للحد من انخفاض سعر الدولار
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

لـﭭـينسون ينهى مجموعة امتحانات MW ويحصل على اللقب المرموق والأهم في عالم النبيذ - Master of Wine

 

عيدو لـﭭـينسون ، صانع النبيذ الرئيسي في مصنع باركان وسيـﭽـين للنبيذ وهو الإسرائيلي الثاني وواحد من 100 صانع نبيذ تقريبًا من أنحاء العالم الحاملي هذا اللقب المعتبر والمرموق

عيدو لـﭭـينسون، صانع النبيذ الرئيسي في مصنع باركان وسيـﭽـيل للنبيذ أنهى بنجاح باهر مجموعة امتحانات MW وحصل على اللقب المرموق والأهم في عالم النبيذ - Master of Wine. عيدو هو الـ MW الثاني في البلاد وواحد من 409 ماسترز (MW) من أنحاء العالم وكما ذكر ما يقارب 100 صانع نبيذ.

Masters of Wine هي مؤسسة دولية أقيمت في لندن سنة 1953 بهدف تطوير الامتياز، التفاعل والتعلم في مجال النبيذ. المؤسسة التي كل أعضائها هم ماسترز في النبيذ، يقدم اللقب المرغوب Master of Wine الذي يعتبر مرموقًا والأعلى قيمة في عالم النبيذ. فحص الـ MW معروف في كل العالم بفضل دقته ومعاييره المرتفعة.

ماسترز MW، أفضل العاملين مع النبيذ المعروفين بفهمهم في كل مجالات عالم النبيذ من بينهم هناك: جنسيس روبينسون، صحفية النبيذ الأهم في العالم ومنتقدي النبيذ جاسـﭙـير موريس ومايكل برودبرنت، سيرينا سثكليف أمينة النبيذ من بيت المبيعات سوثبيس وصانعي نبيذ مؤثرين مثل أوليـﭭـيا هومبراخت الفرنسية.

 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا