حزب الله يحذر لبنان من التعاطي مع المفاوضات مع إسرائيلاصابة رجل بجراح متوسطة بعد تعرضه لاطلاق نار في جسر الزرقاءعكا: العمل على قدم وساق لانشاء حديقة جديدة في شارع (شالوم هجليل) بعكا لرفاهية سكان المدينهالكنيست تصادق بالقراءة التمهيدية على اقتراح توما-سليمان| قانون يلزم الرجال العنيفين تلقي العلاجوفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أماندو ماردونا عن عمر ناهز 60 عامًا
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

ترشيح دونالد ترامب لجائزة نوبل بسب اتفاقية السلام بين اسرائيل والامارات!

 

كشفت شبكة اميريكية أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رُشّح لجائزة نوبل في أعقاب "اتفاقية السلام" بين الامارات العربية المتحدة واسرائيل.

وبحسب التقرير، فقد تم تقديم الترشيح إلى لجنة الجائزة من قبل نائب نرويجي تحدث عن ذلك في مقابلة مع الشبكة الأمريكية. كما وقال النائب في مقابلة مع قناة فوكس نيوز: "أعتقد أنه عمل على تحقيق السلام بين الدول أكثر من غيره من المرشحين لجائزة نوبل".

وفي رسالة إلى لجنة نوبل ، كتب "تيبررينغ جيد" أن إدارة ترامب لعبت دورًا رئيسيًا في تطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة. "والآن في انتظار المزيد من دول الشرق الأوسط للسير على خطى الإمارات ، يمكن أن تكون هذه الاتفاقية بمثابة تغيير لقواعد اللعبة في الشرق الأوسط".

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • جابوا الخيل تيحدوها اجا الفار مد اجرو الدنيا باخر وقت حضرو حالكو

اترك تعليقا