نظرة الى النسبية: النظرية الخاصة والعامة لألبرت أينشتين . (1917)كفرياسيف: وفاة الطفل مجد شحادة (8 سنوات) متأثرا باصابته اثر انزلاقه من سكيتبوردعكا: فريق أخاء عكا قديما... هل تعرفون اللاعبين؟درعي يطالب تخفيض رواتب الوزراء والمسؤولين الإسرائيلييناتهام رجل (49 عامًا) من المثلث الجنوبي نفّذ جرائم جنسية بحق قريبه القاصر في صالون حلاقة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

وعد رحمة رياض حقق 150 مليون مشاهدة

 


منذ اليوم الأوّل على توقيع شركة وتري عقد إنتاج وإدارة أعمال مع الفنانة رحمة رياض، حرصت الشركة على إطلاق خطة إنتاجية ورقمية للفنانة مؤمنة بموهبتها وبقدرتها على إرضاء الذوق العربي عامةً والعراقي والخليجي خاصةً لما تتمتع به من موهبة ونجومية.
وبناءً عليه أنشأت قناة يوتيوب خاصة بالفنانة حصدت أكثر من مليون مشترك حتى الآن ودعمتها وأوصلتها إلى مراتب عالية، وقد تخطى كليب وعد مني ال 150 مليون مشاهدة ليحقق انجازاً كأكثر كليب مشاهدةً على قناة يوتيوب خاصة بفنانة في الخليج العربي والعراق.
والجدير ذكره، أن الفنان الذي يملك قناة خاصة على موقع يوتيوب أفضل بكثير ممّن يصدر أغنياته على قناة تابعة لشركة إنتاج لأن التفاعل يكون أعلى وأقوى. فكما لكل فنان حساب خاص على المتاجر الرقمية كسبوتيفاي وأنغامي وديزر كذلك يجب أن يكون للفنان قناته الخاصة على يوتيوب، بالإضافة إلى فريق عمل يعمل دوماً على صناعة وتسويق محتوى لقناة الفنان ولوسائل التواصل الإجتماعي الخاصة به.

لمشاهدة الفيديو على يوتيوب

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا