الكنيست تصادق بالقراءة التمهيدية على اقتراح توما-سليمان| قانون يلزم الرجال العنيفين تلقي العلاجوفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أماندو ماردونا عن عمر ناهز 60 عامًاعكا: حريق في احد المنازل بحي راسكو وطواقم الاطفاء تسيطر على الحريق دون اصاباتحماس تحذر إسرائيل من فقدان السيطرة على الوضع الصحي بالقطاع(نساء ضد العنف) تحيي اليوم العالمي لمناهضة كافة أشكال العنف والتمييز ضد النساء بإطلاق حملة (من...
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

انفعال كبير اليوم في دبي :مدير عام لبنك هبوعليم في زيارة لبورصة ناسداك

 


لأول مرة في تاريخ بورصة الإمارات وفد من كبار رجال الأعمال من البلاد، يترأسهم مدير عام بنك هـﭙـوعليم دوﭪ كوتلر، يزور بورصة ناسداك في دبي، حيث كان في استقبالهم رئيس بورصة الناسداك في دبي السيد أحمد علي والرئيس والمدير التنفيذي لبورصة دبي السيد حسن عبد الرحمن السركال.
مدير العام بنك هـﭙـوعليم دوﭪ كوتلر مدح بشدة الاستقبال الحار الذي قام به المضيفين المحليين، والذين يتوقعون بناء علاقات اقتصادية واسعة نتيجة لاتفاقية السلام التي ستوقع الأسبوع القادم بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة. "نحن نرى امامنا إمكانيات كبيرة لتعاون اقتصادي مع البنوك، المؤسسات المالية ومجموعات الاستثمار الكبيرة، وسعيدون لأنه سويةً مع المجموعات الرائدة في دبي وأبو ظبي سنخطو نحو علاقات اقتصادية واسعة".

كوتلر عبَّر عن أمله بأن تمكن العلاقات الاقتصادية المتطورة الشركات الإسرائيلية من إصدار أسهم في أهم البورصات في دبي، بالإضافة لتوسيع العلاقات التجارية والمالية بين المؤسسات المالية.
بورصة الناسداك في دبي، التي أقيمت عام 2005، تعتبر إحدى البورصات الأكثر أهمية في العالم، وتعد كواحدة من أهم المجموعات المالية في الشرق الأوسط. فعاليات هذه البورصة تدمج كافة المعايير الدولية من المعرفة والفهم. المستثمرون في هذه البورصة معظمهم مستثمرين متعددي الجنسية وبجانبهم مستثمرين من الإمارات، ومن دول أخرى في الشرق الأوسط. في هذه البورصة تعمل مؤسسات مالية رائدة من الولايات المتحدة، أوروبا، آسيا والمزيد.

بين أعضاء البورصة الفعالين تعد مجموعات محلية رائدة ومن ضمنهم: First Abu Dhabi Bank، Abu Dhabi Islamic Securities، Emirates NBD Securities، وبجانبهم أعضاء بورصة دوليين رائدين ومن ضمنهم البنوك: JP Morgan، Citigroup، UBS، Credit Suisse والمزيد.

الوفد الإسرائيلي إلى دبي يشمل تمير كوهين، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شيكون بينوي، أحمد ذباح، المدير العام شركة صالح ذباح وأبناءه، أﭬـي ايال، شريك في صندوق رأس المال المخاطر أنتي كاﭘـيتال، ساريت فيروت، شريكة في صندوق رأس المال المخاطر TEAM8، جيجي ليـﭭـي ﭬـايس أنجل ومستثمر، ﭼـابي ميودوﭬـنيك مدير عام نيتافيم، موكي شنايدمان صاحب مجموعة بيطواح ياشير، عيناﭪ برار، صاحبة المركز الطبي مديكال سنتر ويريـﭫ فيشر مالك شركة السياحة "flyeast".

بالإضافة لمدير عام بنك هـﭙـوعليم دوﭪ كوتلر، أساف أزولاي، أورين كوهين وكيرين مزور من إدارة البنك.

في الصور: أعضاء الوفد برئاسة دوﭪ كوتلر مدير عام بنك هـﭙـوعليم وهو يحمل جرس اعلان بدء يوم العمل في البورصة بجانب رؤساء بورصة الناسداك من دبي، رئيس البورصة أحمد علي والرئيس والمدير التنفيذي لبورصة دبي (DFM) حسن عبد الرحمن السركال - تصوير علاقات عامة بنك هـﭙـوعليم (للاستعمال بدون مقابل).

 









التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا