عكا: العمل على قدم وساق لانشاء حديقة جديدة في شارع (شالوم هجليل) بعكا لرفاهية سكان المدينهالكنيست تصادق بالقراءة التمهيدية على اقتراح توما-سليمان| قانون يلزم الرجال العنيفين تلقي العلاجوفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أماندو ماردونا عن عمر ناهز 60 عامًاعكا: حريق في احد المنازل بحي راسكو وطواقم الاطفاء تسيطر على الحريق دون اصاباتحماس تحذر إسرائيل من فقدان السيطرة على الوضع الصحي بالقطاع
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

بيت الازياء GOLBARY يحتفل بإطلاق مجموعة خريف وشتاء 2021 - 2020

 

 

مجموعة انتقائية تجمع بين مزيج من الموديلات والتصاميم الخلابة في كل المناسبات والاوقات


بيت الأزياء GOLBARY يطلق مجموعة خريف-شتاء 2020/2021 ايحاء تصاميم المجموعة كان من الواقع المتغير في يومنا هذا . المجموعة الجديدة تجلب معها خط تجديد - لكل امرأة ، في كل عمر وفي كل حجم. مليئة بالأسلوب المبتكر والمؤقت للغاية وتتضمن كل ما يلزم من الملابس جديدة لموسم البرد.

ابتكر مصممو Golberry مجموعة متنوعة وانتقائية ، والتي تجمع بين مزيج من الموديلات ، من الاتجاه الرومانسي إلى الاتجاه غير الرسمي والترفيه. لقد أفسح الواقع الجديد الطريق في خزانة الملابس لموديلات مثل: السراويل غير الرسمية الخفيفة للاستخدام اليومي والقمصان التي يسهل ارتداؤها خلال أيام الشتاء الباردة. بدلات منسوجة متنوعة بلمسات ماسية أو لمسة رياضية مثالية.

تضم مجموعة الشتاء مجموعة متنوعة من التصاميم المصنوعة من الأقمشة عالية الجودة والقصات المختلفة ، ملائمة للجسم ومريحة . .يمكنك العثور على واحدة من أبرز الزخارف هذا الموسم وهي الأكتاف البارزة.

مجموعة كبيرة جدا من المعاطف ز معاطف بوخ بقياس over size بالوان خلابة وقياسات مناسبة وتصاميم منوعة جدا منها المنمر وغيرها ...

الأسعار في المجموعة الجديدة ممتازة ومناسبة للجميع .

فساتين ابتداء من -199 ₪
بلوزات ابتداء من - 99.90 ₪
بناطيل ابتداء من -199.90 ₪
جاكيتات ابتداء من -199.90 ₪
تنانير ابتداء من -199.90 ₪
معاطف ابتداء من 299.90 ₪
جزادين ابتداء من 129.90 ₪

المصمم الرئيسي : يعقوب غولباري
يمكن الحصول عليها في موقع GOLBARY
www.golbary.co.il

 






















 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا