نظرة الى النسبية: النظرية الخاصة والعامة لألبرت أينشتين . (1917)كفرياسيف: وفاة الطفل مجد شحادة (8 سنوات) متأثرا باصابته اثر انزلاقه من سكيتبوردعكا: فريق أخاء عكا قديما... هل تعرفون اللاعبين؟درعي يطالب تخفيض رواتب الوزراء والمسؤولين الإسرائيلييناتهام رجل (49 عامًا) من المثلث الجنوبي نفّذ جرائم جنسية بحق قريبه القاصر في صالون حلاقة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

عكا: منتدى الرجال يستضيف الفنان والملحن والكاتب والمذيع غازي ابو بكر

 

#عكانت

عكا: استضاف منتدى الرجال كعادته كل يوم احد وخلال لقائه الاسبوعي الفنان والملحن والكاتب والمذيع غازي ابو بكر.

وقال غازي: "منذ نعومة اظافري شدني موضوع الفن وبدأت بالعزف والتلحين وتعلت موضوع السينما والتلفزيون في القدس وانتجت ولحنت وسجلت عدد كبير من الاغاني منها للاطفال والكبار".
غازي عمل في التلفزيون اكثر من عشرين سنه وفيما بعد عمل في الراديو وما زال حتى اليوم يذيع عدة برامج في راديو مكان بالاضافه الى الكتابه والتلحين بشكل دائم.

وتم خلال اللقاء العوده مع غازي ابو بكر الى ماضي مدينة عكا العريق في العروض الفنيه الجباره مع مؤسسة الطلاب الجامعين، وتطرق غازي لمشروعه الغنائي الجديد اوبريت "حاره او مينا او سور" مع الفنان خير فودي وعدد كبير من فناني مدينة عكا.

وقال غازي بعد الانتهاء من هذا العمل الكبير ساباشر العمل على مشروع انتاج فيلم بدعم من جامعة تل ابيب، وفي نهاية اللقاء شكر اعضاء المنتدى حضور الفنان غازي لهذا اللقاء الرائع وتم تقديم شهادة شكر وتقدير على اعماله على مدار عشرات السنين.

* ملاحظة: ملتقى الرجال يلتقي كل يوم احد الساعة 19.00 في مركز التدعيم الجماهيري بشارع يانوش كورشاك 2 عكا، والدعوه مفتوحة للجميع للانضمام للمنتدى، للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال على هاتف رقم: 0505649618.

 













































 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • كل الاحترام للاخ غازي فهو من اول الشباب المكافحين بعكا عمل وانتج ولحن واخرج مغنيات ومغنيين. وكان يساعد ويتبرع للفنانين لعكا وغيرهاحتى الان لم ننساه وحتى برامجه في القدس نتابعها ونفرح به ابن البلد يرفع الراس. الاخ غازي الفنان الكبير

  • كان الي الفخر انه أكرم استاذ غازي ابو بكر بشي يوم الاستاذ اللي اتعلم من كلماته واغانيه حب الكتابه للقصائد الموزونه وخلا كتير يرغبوا بالموسيقه من الكلمات اللي كتبها من بساطة الكلمه وقديش قريبه على القلب وعلى الواقع اللي منعيشوا أو عشناها بطفولتنا كلمات غازي ابو بكر بعدها عايشه فينا وبالطفل اللي موجود جواتنا يا ريت لو ترجع اغاني تنذاع ويسمعوا اولادنا ويتعلموا الفن اللي على اصوله تحياتي تحياتي تحياتي للاستاذ الكاتب والملحن والمذيع الفنان غازي ابو بكر

  • فخور فيك اخي غازي.

  • فخور فيك اخي غازي.

  • كل الاحترام للاخ غازي ابن البلد وكل الاحترام للمنتدى

اترك تعليقا