نظرة الى النسبية: النظرية الخاصة والعامة لألبرت أينشتين . (1917)كفرياسيف: وفاة الطفل مجد شحادة (8 سنوات) متأثرا باصابته اثر انزلاقه من سكيتبوردعكا: فريق أخاء عكا قديما... هل تعرفون اللاعبين؟درعي يطالب تخفيض رواتب الوزراء والمسؤولين الإسرائيلييناتهام رجل (49 عامًا) من المثلث الجنوبي نفّذ جرائم جنسية بحق قريبه القاصر في صالون حلاقة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

عكا: مركز الشبيبة جابتنسكي يقيم دورة حول ادارة المشاعر والغضب بطرق علمية للامهات

 

#عكانت

عكا: بمبادرة طيبة من مركز الشبيبة جابتنسكي ونشرا للطاقات الايجابية بين اهلنا في هذه البلد الحبيبة يقيم المركز دورة قيمة حول ادارة المشاعر والغضب بطرق علمية وشيقة لامهات الطلاب في المركز.

هذا وتدير الدورة المدربة فهدي ماضي ملك ( ام زين العابدين ) الدورة يتعلمن منها المشاركات كيفية التعامل مع اي امر صعب او مستفز وادارة المشاعر والسيطرة على الموقف.
وفي كلمة لمديرة المركز قالت: ان المشاركات يخرجن من بعد كل لقاء بطاقات ايجابية رائعة وتمارين الاسترخاء تعطيهن راحة نفسية مميزة بالاضافة للمهارات لكيفية التعامل في المواقف التي تثير غضبنا وانصح الجميع بحضور مثل هذه الدورات سواء بشكل جماعي او فردي لما لها اهمية على صحة الفرد الجسدية و النفسية فقليل من الغضب يوقف جهاز المناعة لساعات ويسبب الأمراض نحن بغنى عنها، نتمنى للجميع الصحة والسعادة وان نستمر في العطاء لمصلحة اهل بلدنا دائما".

 














التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا