مصرع الشاب قاسم علاء زعبي من طمرة الزعبية في حادث انقلاب لمركبته قرب قرية الناعورةمحلل إسرائيلي: مباحثات التوصل الى تهدئة مع حماس مستمرةجو بايدن: إذا انتُخبت هذه الثلاث دول سوف تدفع الثمن لتدخلها في الانتخابات الرئاسية8 شخصيات تاريخية نجحوا في تحقيق ذواتهمبلدنا تُحذّر: تجنيد للشرطة والخدمة المدنية بحجة محاربة الجريمة في الخطة الحكومية
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

المزرعة: ضبط سيدة خرقت الحجر الصحي... خرجت من بيتها وقادت سيارة

 

 

وصل الى عكانت بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:، جاء فيه:" الجهود الوطنية لمكافحة تفشي وباء كورونا في اسرائيل: الشرطة تضبط يوم امس في قرية المزرعة امراة داخل مركبة في القرية بينما كان عليها ان تتواجد في الحجر المنزلي".

وتابع البيان:" في إطار الجهود الوطنية المستمرة للحد من انتشار فيروس كورونا في اسرائيل قام يوم امس افراد الشرطة بنشاط لتطبيق القانون في قرية المزرعة حول التأكد من التزام المواطنين بانظمة الطوارئ وتعليمات وزارة الصحة بالتركيز على الحجر الصحي".
وأكمل البيان:" في غضون ذلك، خلال النشاط، اوقفت الشرطة سيارة استقلتها امراة من القرية بينما كان عليها ان تكون داخل الحجر المنزلي. على ضوء ذلك، تم تسجيل غرامة وقدرها 5000 شيكل للمواطنة لانتهاكها الحجر الصحي وارغمت بالعودة إلى منزلها".

واختتم البيان:" الانصياع للتعليمات - ينقذ الأرواح: تناشد الشرطة الجمهور إلى الانصياع لتعليمات وتوجيهات وزارة الصحة، حيث إن عدم الالتزام لها يعيق الجهود الوطنية لمكافحة تفشي الفيروس وانتشاره في إسرائيل". بحسب بيان الشرطة.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • لازم اكتر من هيك. عالم بلا مسؤليه.

اترك تعليقا