الجديدة المكر: وفاة زوجين بفارق ساعات فقط بعد اصابتهما بفيروس الكورونالجنة حقوق الطفل: معدل وفيات الأطفال العرب عدة أضعاف المعدل بالمجتمع اليهودي!الأردن تفتح معبري الملك حسين والشيخ حسين (الشمالي) أمام المسافرين‎ بدءًا من الخميسكابينت كورونا يصادق على فتح نويديات الظهيرة لصفوف أول وثاني وصالونات الشعر والتجميلعكا: 110 أجهزة حاسوب إضافية ستوزع على أطفال المدينة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

السودان رفضت مساعدات مالية بقيمة 800 مليون دولار مقابل التطبيع مع إسرائيل

صورة توضيحية

 

أفاد تقرير صحفي أمريكي، اليوم الأحد، أنّ السودان رفضت عرضًا قدمته الولايات المتحدة والامارات العربية المتحدة بتقديم مساعدات مالية بقيمة 800 مليون دولار مقابل اتفاق تطبيع مع إسرائيل.

وبحسب ما أوردته صحيفة "نيويورك تايمرز" الأمريكية فإنّ الخرطوم تطالب مبلغًا أكبر بأربعة أضعاف مقابل الموافقة على التطبيع، أي ما يعادل 3-4 مليار دولار. اضافة الى رفض العرض الأريكي خوفًا من الرفض الشعبي في البلاد. 

وذكر في التقرير الذي وقعه أيضًا الصحفي في صحيفة يديعوت أحرونوت رونين بيرغمان ، أنّ الاقتراح تمّ تقديمه خلال المحادثات التي عقدت هذا الأسبوع في أبو ظبي، وشارك بها رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان. كما زعم التقرير أنّ مسؤولين من المملكة العربية السعودية شاركوا في المحادثات، على الرغم من أنه من غير المتوقع الموافقة على تطبيع العلاقات مع إسرائيل في العام الحالي.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا