عكا: أولاد يصطادون السمك سنوات الستينات في ميناء عيسى العوامانخفاض عدد وفيات الكورونا في المجتمع العربي بالثلث خلال أسبوعغابي أشكنازي: علاقتنا مع الإمارات ستقود المنطقة لمستقبل أفضلمستشفى الجليل: 50 مصابًا بالكورونا يتلقون العلاج بينهم 27 حالة خطيرةالجيش الإسرائيلي يقرر العودة للروتين في الغلاف
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

حادث طرق مروع بين 3 شاحنات على شارع رقم 6 قرب الطيبة يسفر عن قتيل وإصابات متفاوتة

 

لقي ظهر اليوم الأربعاء مواطن مصرعه وأصيب آخرون بجراح متفاوتة إثر حادث طرق مروّع وقع بين 3 شاحانات على شارع 6 - مفرق أيال بالقرب من مدينة الطيبة. وأفادنا المضمد مروان حسنين من وحدة الإنقاذ في الطيبة أنّ الحديث يدور حول حادث طرص صعب جدًا".

هذا، ووصلت الى المكان الطواقم الطبية وعملت على تقديم الاسعافات الأولية للمصابين، فيما باشرت الشرطة تنظيم حركة السير الى جانب التحقيق في ظروف وملابسات الحادث.

وأشار مراسلنا الى أنّه وصلت الى المكان طواقم الإسعاف التابعة لوحدة الإنقاذ من الطيبة وطواقم الطيبة التابعة لمركز ميدكال راس الى المكان بالإضافة الى سيارات الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء، وقامت بتقديم الإسعافات الأولية لأحد المصابين الذي وصفت اصابته بالبالغة وتم تقديم عمليات الإنعاش الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل واضطرت الطواقم لاقرار وفاته في المكان، هذا واسفر الحادث عن اصابتين طفيفتين تمّ نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج .

وتواجدت في المكان قوات كبيرة من الشرطة حيث عملت على تنظيم حركة السير بعد ان تسبب الحادث بأزمة مرورية خانقة على شارع 6 باتجاه الشمال.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا