انخفاض عدد وفيات الكورونا في المجتمع العربي بالثلث خلال أسبوعغابي أشكنازي: علاقتنا مع الإمارات ستقود المنطقة لمستقبل أفضلمستشفى الجليل: 50 مصابًا بالكورونا يتلقون العلاج بينهم 27 حالة خطيرةالجيش الإسرائيلي يقرر العودة للروتين في الغلافحدث في مثل هذا اليوم... 21 أكتوبر
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

عكا: اصابة محمد اسدي بكسور صعبه بعد ان دفعه احد افراد اليسام في البلده القديمه

 

#عكانت

عكا: علم مراسل موقع عكانت ان وحدة اليسام التي طاردت احد شبان مدينة عكا يوم امس قامت بدفع محمد اسدي "ابو سمير" 74 سنه مما ادى الى كسر في الحوض حيث تم استدعاء طاقم الاسعاف التابع لنجمة داوود الحمراء الذي قام بتقديم الاسعافات الاوليه له في المكان ومن ثم تم نقله الى مستشفى الجليل الغربي حيث ما زال تحت العلاج.

هذا وفال الابن ايمن اسدي لمراسل عكانت: "خلال تواجدنا في البقاله وخلال عملنا مرت من جانبنا مجموعة من وحدة اليسام الشرطية التي كانت تلاحق احد الشباب على ما يبدو، وتم دفع  الوالد محمد اسدي مما ادى الى اصابته بجراح وبدأو باستفزازنا والسؤال عن الكمامات ومنعونا من مساعدته على النهوض عن الارض مع العلم ان الوالد مصاب بعدة امراض، حيث قمنا باستدعاء الاسعاف لنقله الى المستشفى ورفض افراد الشرطه استدعاء الاسعاف وادعوا ان الوالد سقط لوحده، ونحن سوف نستشير المحامي وسنقدم شكوى لـ "ماحش" على هذا العمل الغير انساني".

 







التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • الله يقيمه سالم. اما ماحش ما رح تنفعكوا . لانه حاميها حراميها.

  • اسود يا شباب عكا اسود انشاءالله ميكونوش مسكوه لهالشب العكاوي

  • للمعلق رقم2 هوي للاسود ما اختلفنا ولل اللبوه اللي هربت ةو نمر زي ما بدك سميه وما مسكوه برده ما اختلفنا . اما مساكين هالنعاج اللي رح يكونوا فريسه ل اللبوه اللي هربت. واللي بفهم يفهم هدا اذا بقي حدا يفهم هالوضع المزري بهالبلد.

اترك تعليقا