الطيبة الزعبية... مصرع طفل اثر حادث دهسمحمد اشتية: بتوجيهات من الرئيس نعمل كل الممكن من أجل حماية أهلنا بغزة ووقف العدواناجتماع لرؤساء سلطات محلية عربية ويهودية في الجنوب للمطالبة بوقف مظاهر العنف وتخريب الممتلكاتعكا: تبادل اطلاق نار بين الشرطة وشاب عربي واصابته بجراح خطيرةرشقات صاروخية ضخمة على مطار رامون في ايلات ومدن المركز
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-1925321200380548.jpg

مقتل نجاح منصور (35 عامًا) طعنًا في منزلها بكريات حاييم واعتقال زوجها (28 عامًا) من الجديدة المكر

 

من المكان - צילום: תיעוד מבצעי מד"א

 

لقيت ظهر اليوم الاثنين الشابة نجاح منصور (35 عامًا) من سكّان كوكب أبو الهيجاء سابقًا مصرعها، بعد تعرضها للطعن داخل منزلها في كريات حاييم بمنطقة حيفا . وقد اعتقلت الشرطة زوج الضحية (28 عامًا) من الجديدة المكر بشبهة ضلوعها بجريمة القتل.

وكانت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء قد عثرت على الشابة فاقدة للوعي. وقامت الطواقم الطبية باقرار وفاتها في المكان.

وبحسب الشبهات فإنّ الحديث عن جريمة قتل والضحية هي من سكان بلدة جديدة المكر وتسكن مع زوجها في كريات حاييم . وقامت الشرطة باعتقال زوجها (28 عامًا) بشبهة ضلوعه بالجريمة.

وقال المسعف نجمة داود الحمراء عنان أبو يمن: "عندما وصلنا إلى مكان الحادث ، انضممنا إلى الشرطة ورجال الإطفاء ودخلنا الشقة معًا. كانت المرأة فاقدة للوعي ، أجرينا فحوصات طبية ، وكانت بدون علامات على ال حياة وكان علينا اقرار وفاتها على الفور ".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّه:"ألقت الشرطة القبض على مشتبه من سكان كريات حاييم يبلغ من العمر 28 عامًا بقتل زوجته. وكان قد تم العثور على المراة الضحية في منزلهما حيث قامت طواقم طبية بالاقرار عن وفاتها. الشرطة شرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث".

وبحسب المعلومات الواردة فإنّ رجال شرطة شاهدوا الزوج في الشارع بدون كمامة، وقاموا بتوقيفه دون ان يعلموا بارتكاب الجريمة، وفي تلك الأثناء لاحظ الضابط بامر غير طبيعي بسبب تصرفات الزوج ما أثار شكوكه بأنه ضالع بعمل جنائي، وقد طلبوا منه التوجه برفقته الى البيت وهناك عثروا على جثة زوجته مقتولة طعناً.

لاحقًا أعلنت الشرطة عن استصدار أمر حظر نشر حول كافة تفاصيل التحقيقات والأمر ساري التنفيذ حتى يوم 25.10.2020.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا