وزارة الصحّة: 9575 إصابة نشطة بفيروس كورونا- 165 حالتهم خطيرةهدايا ترامب وعطاياه لنتنياهو قبل الرحيل ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداويعكا: اعتقال مشتبه (27 عامًا) بإطلاق النار على شاب (25 عامًا) من سكان المدينةنتنياهو: للأسف ذاهبون إلى انتخابات جديدة اذا لم يغير كحول لفان نهجه ويتعاون مع الحكومةاعتقال 7 مشتبهين من الرامة، دير حنا وعرابة على خلفية اطلاق النيران على البنوك في الجليل
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

الجيش الإسرائيلي يقرر العودة للروتين في الغلاف

 

 

أفادت وسائل الإعلام العبرية، أن الجيش الإسرائيلي قرر العودة للروتين، واستئناف العمل الزراعي، في المناطق المحاذية للسياج الحدودي الفاصل مع قطاع غزة.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، إنه وبعد بعد تقدير موقف، تقرر عودة النشاط الزراعي قرب السياج الحدودي الفاصل مع قطاع غزة، باستثناء مناطق محددة.

وأضاف الناطق، ما زال النشاط الهندسي على الحدود مع القطاع مستمرا، دون وجود أي مخاطر على المستوطنات، أو تعليمات خاصة للسكان بالغلاف.

وفي السياق، ذكر موقع "والا" العبري، أن الجيش الإسرائيلي قرر صباح اليوم رفع الحواجز التي وضعها بالأمس على الطرق الرئيسية في غلاف غزة.

هذا وكشفت القناة السابعة، النقاب عن قيام رئيس الأركان كوخافي بزيارة ميدانية إلى منطقة فرقة غزة، وذلك على خلفية وجود تخوفات لوقوع عمليات أمنية هناك.

وزعمت القناة السابعة، مساء أمس، أن الجيش الإسرائيلي، كشف نفقا هجوميا لحركة حماس، يمتد من وسط القطاع إلى داخل الحدود الإسرائيلية، بينما نفت وسائل إعلامية إسرائيلية أخرى هذا الخبر.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا