استطلاع : 51٪ من المواطنين يرون وجوب التوجه إلى صناديق الاقتراع لانتخابات جديدةعكا: ارتفاع مقلق... تسجيل 68 مصاب بالكورونا في مدينة عكالقاء نتنياهو ومحمد بن سليمان... كتب: شاكر فريد حسناطلاق النار على محلات في بيج كرمئيل وفروع للبنوك في ديرحنا وعرابة ونحف والرامةعكا: موقع عكانت يصدر الرزنامة السنوية لعام 2021 بحلتها الجديدة مع حملة اعلانات لا مثيل لها
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

عكا: اصابة شاب بجراح خطيره في شارع يانوش كورشاك

 

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت من المتحدث باسم نجمة داود الحمراء زكي هيلر من خلال بيان جاء فيه: "في الساعة 20:24 ، ورد تقرير على الخط الساخن 101 التابع لمؤسسة نجمة داود الحمراء في المنطقة، حول اصابة شاب في حادث عنف، في شارع يانوش كورشاك في مدينة عكا حيث يقوم المسعفون بتقديم الاسعافات الاوليه وسيتم تحويله إلى مستشفى الجليل في نهاريا لاستكمال العلاج، وهو رجل يبلغ من العمر 28 عامًا ووصفت اصابته بالخطيرة ومستقرة.

هذا وقال أحد المسعفين على دراجة نارية: "عندما وصلنا إلى مكان الحادث رأينا رجلاً يبلغ من العمر 28 عامًا جالسًا واعيًا، وكان يعاني من عدة إصابات في جسده، وقدمنا ​​له العلاج الطبي المنقذ للحياة ، وقمنا بإجلائه على وجه السرعة إلى المستشفى وحالته خطيرة ومستقرة".

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا