اطلاق النار على محلات في بيج كرمئيل وفروع للبنوك في ديرحنا وعرابة ونحف والرامةعكا: موقع عكانت يصدر الرزنامة السنوية لعام 2021 بحلتها الجديدة مع حملة اعلانات لا مثيل لهابعد اضراب عن الطعام دام 103 ايام : الاسير ماهر الاخرس حُرالقدس: مصرع رجل بعد اندلاع حريق في عدة مستودعاتالطقس: اجواء ماطرة مصحوبة بعواصف رعدية
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

بالڤيديو... التصدي لصواريخ في منطقة تل ابيب والمركز بعد اطلاقها من قطاع غزة

 

 

تم الليلة الماضية، اطلاق صاروخين، من قطاع غزة على الأراضي الإسرائيلية، وعلى ما يبدو أنهما سقطا في مناطق مفتوحة. وقد تم تشغيل نظام القبة الحديدية في منطقة غوش دان - تل ابيب واشلكون. ولم ترد انباء عن وقوع اصابات. وسقطت شظايا صواريخ اعتراضية في منطقة المنتزه في بات يام.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إنه تم "تحديد إطلاق صاروخين من قطاع غزة إلى الأراضي الإسرائيلية. لم تطلق أي صافرات إنذار في منطقة مدينة أشدود ".

قبل ساعة تقريبًا وردًا على اطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل الليلة الماضية شنت مقاتلات ومروحيات حربية بالاضافة الى دبابات غارات على بنية تحتية تحت أرضية ومواقع عسكرية تابعة لمنظمة حماس في قطاع غزة. يجري الجيش الاسرائيلي تقييمًا مستمرًا للوضع ويعمل بتصميم ضد أي محاولة للمساس بسيادة إسرائيل والمساس بمواطنيها.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا