لقاء نتنياهو ومحمد بن سليمان... كتب: شاكر فريد حسناطلاق النار على محلات في بيج كرمئيل وفروع للبنوك في ديرحنا وعرابة ونحف والرامةعكا: موقع عكانت يصدر الرزنامة السنوية لعام 2021 بحلتها الجديدة مع حملة اعلانات لا مثيل لهابعد اضراب عن الطعام دام 103 ايام : الاسير ماهر الاخرس حُرالقدس: مصرع رجل بعد اندلاع حريق في عدة مستودعات
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

عكا: انطلاق مسابقة التّعرُّف على مَعالم بلادنا المُميّزة، في المدرسة التكنولوجيّة أورط

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من ادارة مدرسة اورط التكنولوجيه جاء فيه: "مازالَ التميّز في البَرامج الاجتماعيّة هو عُنواننا، حيث تم انطلاق مسابقة التّعرُّف على مَعالم بلادنا المُميّزة، في المدرسة التكنولوجيّة أورط - عكا.

بادرت مُركزة التّربية الاجتماعيّة المعلمة سُها رباعي بإطلاق مسابقة مميّزة تُحاكي مَعالم وآثارات وحَضارات بلادنا الجَميلة، وذلك تحتَ إشراف المعلمة جميلة بشوتي.
تَعتمد المسابقة على اختيار كل صف لمدينة مختلفة والتطرّق إلى معالمها وآثارها التاريخية، من ثُمّ تَزيين الصف بالمعلومات والصّور القيّمة عن البلد المُختار.
عقبَ تَزيين الصّفوف سَوف يَتنافس الطلاب فيما بَينهم من خلال تَحضير أكلة شعبيّة تُميّز كل بلد. الوجبة الألذ سوف تُتوّج فائزة في المُسابقة.
من المُهم تَوضيح أن مُسابقاتنا وبرامجنا الاجتماعية في المدرسة تُحاكي رُؤيتنا التربويّة والتعليميّة كطاقم، فالمدرسة تطمح على الدّوام إلى رَفع مُستوى الثقافة العامّة لَدى طلابها والتي تُعتبر عامل مُهم في صَقل شخصيّة الطالب.
المُدن المُختارة في المسابقة:
عكا
يافا
حيفا
النّاصرة
أريحا
بيت لحم
القُدس

نَحوَ مُستقبلٍ أفضل"...

 





















 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا