عكا: اعتقال مشتبه من مدينة عكا بتهمة حيازة سلاح غير قانونيعكا: 77 سبب يجعلك تحب الشتاء في سوبر فارم عكاجدعون ساعر يرفض التناوب على رئاسة الحكومة مع نتنياهو بعد الانتخاباتجو بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة وسط تشديدات أمنيةالضرورة الموضوعية.. اعادة اللحمة للقائمة المشتركة ... بقلم: شاكر فريد حسن
http://akkanet.net/Adv.php?ID=87981

ترامب يبلغ مقربيه انه سيرشح نفسه للرئاسة في الانتخابات القادمة

 

أكدت مصادر أمريكية بأن الرئيس دونالد ترامب يعتزم الترشح للرئاسة مرة أخرى في عام 2024. وأشارت مصادر بالبيت الأبيض انه خلال محادثات خاصة مع مستشاريه وبعض شركائه ، أكد ترامب عزمه الترشح للانتخابات المقبلة كما أعلن مؤخرًا ، بل وقال إنه "قد يعلن ذلك قبل أو أثناء تنصيب جو بايدن للرئاسة في 20 يناير ".

ووفقا للتقرير فإن قرار ترامب هذا سيكون في حالة فشل جهوده القانونية لتغيير نتائج الانتخابات.

ووفقًا لنشطاء جمهوريين سابقين وكبار ، إذا أعلن ترامب في الأسابيع المقبلة وإذا فاز بدعم معظم أعضاء الحزب ، فانه سيتجنب في الواقع منافسين ضده في الحزب يعتزمون الترشح للرئاسة ، بما في ذلك سفير الأمم المتحدة السابقة نيكي هايلي. أو السناتور ماركو روبيو الذي خسر أمام ترامب في الانتخابات التمهيدية لعام 2016.

وقال أليكس كونانت ، كبير المستشارين الإستراتيجيين للحزب الجمهوري إنه إذا أعلن ترامب عن نيته الترشح للرئاسة مرة أخرى في غضون أربع سنوات ، "فسوف يغير ذلك تمامًا ديناميكيات السباق القادم إلى البيت الأبيض" ، على حد قوله.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا