عكا: الف الف مبروك... الطالبه اسيل قدوره تتميز بعلاماتها وتفوز بشهادة التفوق من وزارة المعارفعكا: ميناء عيسى العوام سنوات السبعينات... بناية الجمرك على اليمين وجدران خان العمدان على اليسارماحش تفتح تحقيقا في سلوك الشرطة خلال مظاهرة أم الفحم بعد اصابة عشرات المواطنينروسيا تكثف البحث عن رفات الجاسوس إيلي كوهين بدمشقارتفاع مؤشر نقل العدوى في البلاد... 1429 حالة جديدة بالكورونا أمس السبت
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

جمعية عتيدنا تواصل توزيع المنح على الطلاب الجامعيين من المجتمع العربيّ

 

تواصل جمعية عتيدنا عملها الدؤوب لصالح المجتمع العربيّ من خلال تقديم المنح للطلاب الجامعيين ومساندتهم أثناء التعليم الجامعي ومرافقتهم أيضًا بإيجاد أماكن عمل تناسب قدراتهم وكفاءاتهم.

من هذا المنطلق والرؤيا، قامت الجمعية بتخصيص 100 "منحة عتيدنا"، قيمة كلّ منحة 10000 شاقل،وقد قامت بتوزيعها مؤخرًا في 4 بلدات عربية إضافية.
قامت الجمعية بتوزيع المنح الجامعية في كل من البلدات التالية: نحف، طمرة، كفرمندا، وشعب، وذلك من خلال حفلات توزيع متواضعة، مع الحفاظ على تعليمات وزارة الصحة بشأن أزمة الكورونا.

نحف
قامت الجمعية بتوزيع 10 منح على طلاب جامعيين من قرية نحف بحضور اعضاء ادارة جمعية عتيدنا,د.داليا فضيلي مديرة مشاركة في جمعية عتيدنا , عميت داري مدير مشارك في جمعية عتيدنا , المحامي موسى ذياب عضو جمعية عتيدنا ,سميرة عباس مديرة قسم الشبيبة في نحف وأخرين من نشطاء الجمعية.
الجدير بالذكر، ان السيد فارس سعيد قد تبرع من ماله الخاص في منحة تعليمية من ضمن ال10 المذكوره اعلاه .
خلال حفل التوزيع قامت ادارة جمعية عتيدنا بشكر السيدة حنان عباس مركزة فرع شبيبة عتيدنا في نحف على المجهود التي تقوم به لانجاح الفرع في نحف.


طمرة
قامت الجمعية بتوزيع 9 منح على طلاب جامعيين من مدينة طمرة بحضور اعضاء ادارة جمعية عتيدنا، عميت داري مدير مشارك بجمعية عتيدنا، محمد همام مركز الفرع،
د. أحمد ذياب عضو اللجنة التوجيهية لحركة شبيبة عتيدنا ، محمد ابو الهيجا مدير وحدة الشبيبة في طمرة, المحامي موسى ذياب ,عضو بلدية طمرة السيد جمال صبري ذياب وآخرين.
من خلال الحفل، شكر الطلاب الجامعيين الحاصلين على منحة جمعية عتيدنا، على الدعم، واوضحوا أهميّة المنحة التي حصلوا عليها وخاصة في ظل جائحة الكورونا.

 

كفر مندا
قامت الجمعية بتوزيع 5 منح على طلاب جامعيين من قرية كفر مندا، بحضور اعضاء ادارة جمعية عتيدنا، عميت داري مدير مشارك بجمعية عتيدنا، احمد زيدان مدير قسم الشبيبة في كفر مندا، وآخرين.
من خلال الحفل، شكر الطلاب الجامعيين الحاصلين على منحة جمعية عتيدنا، على الدعم، واوضحوا أهميّة المنحة التي حصلوا عليها وخاصة في ظل جائحة الكورونا.

شعب
قامت الجمعية بتوزيع 7 منح على طلاب جامعيين من قرية شعب بحضور اعضاء ادارة جمعيّة عتيدنا ، عميت داري مدير مشارك بجمعية عتيدنا، رئيس المجلس المحلي السيد محمود بقاعي، مجدي مصري مدير قسم الشبيبة، وأخرين من نشطاء الجمعية.
خلال الحفل رحبّت السيدة يافا خوالد بالحضور: " نجتمع اليوم نجتمع لتكريم طلابنا الجامعيين المتميزين، لكي يحصلوا على منحة لتساعدهم بإتمام تعليمهم الجامعي. نشكر جمعية عتيدنا على تمويلهم المنحة للطلاب، فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله. جمعية عتيدنا تؤمن بقدرات طلابنا بأن تضعهم بقرّةَ أعيُننا ورفع درجاتهم حتى التفوّق، والذي هو عنواننا وهدفنا."
تستمر الجمعية في توزيع الـ 100 منحة للمستحقين للمنحة خلال الأيام القريبة.

 

منحة عتيدنا:
منحة عتيدنا تُقدّم عن طريق جمعية عتيدنا- شراكة عربية-يهودية، المبنية على احترام متبادل ومساواة، مدنية كاملة في دولة إسرائيل، كدولة يهودية وديمقراطية. منحة عتيدنا هي مشروع واحد من بين عدّة مشاريع تقدّمها الجمعية في المجتمع العربي وبشراكة نديّة مع المجتمع اليهودي.
المنحة مخصّصة لطلاب جامعيين من المجتمع العربي أصحاب قدرات قيادية، والذين يطمحون إلى التأثير في مجال التربية والشبيبة.
الحائزون على منحة عتيدنا يفتخرون بهويتهم وثقافتهم العربية، ويسعون للتميز والتفوق، الانخراط في المجتمع الإسرائيلي من خلال مراكز مرموقة في المجالات الاكاديمية والاقتصادية.
يتلقى الحائزون أيضًا على منحة عتيدنا تدريب، لاكتساب مهارات عملية للمبادرة والقيادة، وتطوير المجتمع العربي في ألبلاد من مبدأ المواطنة المتساوية والشراكة الكاملة في الاقتصاد والاكادبمية الإسرائيلية.

 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا