عكا: الف الف مبروك... الطالبه اسيل قدوره تتميز بعلاماتها وتفوز بشهادة التفوق من وزارة المعارفمصرع عامل (46 عامًا) إثر تعرّضه لصعقة كهربائية داخل ورشة بناء في أشدودعكا: ميناء عيسى العوام سنوات السبعينات... بناية الجمرك على اليمين وجدران خان العمدان على اليسارماحش تفتح تحقيقا في سلوك الشرطة خلال مظاهرة أم الفحم بعد اصابة عشرات المواطنينروسيا تكثف البحث عن رفات الجاسوس إيلي كوهين بدمشق
http://akkanet.net/Adv.php?ID=89084

إضراب بدءًا من الثلاثاء القادم في حال لم يُمنح تطعيم كورونا للطواقم التدريسية

 

هددت سكرتيرة نقابة المعلمين، يافا بن دافيد، الاثنين بإعلان الإضراب في جهاز التعليم بدءًا من الثلاثاء القادم في حال لم يُمنح تطعيم كورونا للطواقم التدريسية.
وعشية جلسة المجلس الوزاري المصغّر لشؤون كورونا - كابينت كورونا، وجّهت بن دافيد رسالة للوزراء وطالبت "باتخاذ قرار جريء وتعطيل جهاز التعليم لمدة 10 أيام متتالية يتمّ خلالها منح التطعيمات للطواقم التعليمية في البلاد"، كما قالت.

وشدّدت بن دافيد على أنّ المعطيات حول تفشّي كورونا في جهاز التعليم مقلقة، مشيرة الى أنّ نسبة المعلمين والمعلمات والحاضنات الايجابيين لكوورنا تفوق الـ50% من نسبتهم من السكّان.

واشارت بن دافيد بالقول "نحن نمنح التطعيم للمعلمين مثل "السارقين"، وأضافت:"منذ بداية جائحة كورونا شهدنا ارتفاعا كبيرا بتوجهات المعلمين من اجل تلقي مساعدة ودعم نفسي".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا