بعد التحديث... واتساب يخسر ملايين المستخدمينشعفاط: اعتقال 18 مشتبهًا بالقاء زجاجات حارقة على الشرطةفاصل ونعود... بقلم: الأسير المؤبد كنعان كنعانعكا: الحاج محمد عكر ( ابو خالد ) في ذمة اللهجائحة الكورونا تضع التكنولوجيا موضع اختبار... هل طرق التعلم التقليدية انتهت؟
http://akkanet.net/Adv.php?ID=87981

عكا: اصدار قصة الاطفال (سميرة تود أن تصبح أميرة) من تأليف العكيه د. ربحية ريان خلايلة

 

#عكانت

عكا: تم بحمد الله وبعونه اصدار أول قصة للاطفال من تأليف د. ربحية ريان خلايلة من مدينة عكا، رسومات ايلياء عليان. القصة بعنوان "سميرة تود أن تصبح أميرة". تناسب الفئة العمرية من الخامسة حتى العاشرة.

تتحدث القصة عن طفلة لطالما تمنت ان تصبح أميرة الا أن حلمها كان صعب المنال وكانت تتابع اخبار الاميرة ديانا وتحب ان تقلدها وقد حزنت كثيراً عندما علمت بوفاتها جراء حادث سير مروع، ومع ذلك اجتهدت، ثابرت وتعلمت مهنة في مجال الخدمة الانسانية مما جعلها تحقق حلمها عن طريق العلم.
وبحسب تقييم الكاتبة الفلسطينية القديرة نوال حلاوة " القصة تحاكي سرد الف ليلة وليلة للكبار بأسلوب شيق للصغار، لقد زرعت من خلال قصتك هدفاً راسخا وجهتيه لقلوب وعقول الأطفال والفتيان، وهو انه بالعلم والعطاء والحب والاخلاص في العمل نصبح شيئا مهماً، ونحقق احلامنا التي نمت وكبرت معنا حتى اصبحت حقيقة، القصة هادفة وتحمل معاني وقيم اثيرة قيم الخير والحب والعطاء وتسخير العلم لإنقاذ حياة الأطفال". 

على الراغبين بالحصول على القصة التواصل مع د. ربحية ريان خلايلة، هاتف رقم: 0549430951

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا