عكا: مراقبو البلديه يحررون المخالفات لفرع المشهداوي لاتفه الاسباب ويهددون باغلاقه

 

#عكانت

عكا: بعد الاعلان عن الحرب من قبل الحاخام "يوسف يشار" وعدد من اعضاء البلديه المتدينون وغيرهم على فرع المشهداوي في عكا بادعاء انه ليس "كشير" ويفتح ايام السبت، رافقتها وعلى ما يبدو هجمة شرسه من قبل مراقبي البلديه الذين حرروا لفرع المشهداوي في عكا المخالفات منذ ان افتتح المحل بمبلغ اكثر من 83.000 ش.ج ولاسباب تافهة.

وقال احد الموظفين في فرع المشهداوي بعكا ان مراقبو البلديه يهددون باغلاق المحل بشكل عنصري وكأنهم رجال عصابات ويحررون لنا المخالفات بشكل يومي واستفزازي لاتفه الاسباب، فحتى على كرتونه امام الفرع يحررون عليها مخالفه.

ورد مجمع المشهداوي جاء من قبل المسؤول عن النشر والاعلام السيد محمد نظمي الذي قال:"على ما يبدو فإن نجاح الفرع الجديد في عكا يثير الاحتقان لدى الآخرين المجمع في عكا ومنذ افتتاحه يلاقي إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور وحتى مضايقات مراقبي البلدية وقرارات الحاخامات لم تقلل من نجاحنا وسنستمر بإعطاء الخدمة الممتازة لزبائننا ان شاء الله"، كما قال.

رد البلدية: "بلدية عكا تعمل وفق القانون وتحافظ على الممرات العامه المخصصه للمشاة والمعاقين وغيرهم. طالما أن شركة المشهداوي لا تحترم المواطنين، فإن البلدية ستستمر في تنفيذ القانون وتغريم المخالفين، ومراقبو البلديه لا يهددون صاحب المحل ويادون عملهم بأمانة".