بعد التحديث... واتساب يخسر ملايين المستخدمينشعفاط: اعتقال 18 مشتبهًا بالقاء زجاجات حارقة على الشرطةفاصل ونعود... بقلم: الأسير المؤبد كنعان كنعانعكا: الحاج محمد عكر ( ابو خالد ) في ذمة اللهجائحة الكورونا تضع التكنولوجيا موضع اختبار... هل طرق التعلم التقليدية انتهت؟
http://akkanet.net/Adv.php?ID=87981

علي سلام خلال زيارة نتنياهو للناصرة : المشتركة لم تحقق شيئاً للمجتمع العربي

 

صرح رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بأنه خصص ميزانيات طائلة للمجتمع العربي، بلغت اكثر مما خصصته كل حكومات إسرائيل مجتمعة لهذا المجتمع. وأشار الى ان حكومته اقامت اثني عشر مركزا للشرطة في البلدات العربية لضمان الأمن الشخصي للمواطنين، وانها بصدد بلورة خطة للقضاء على العنف والجريمة في هذه البلدات.

وجاءت تصريحات رئيس الوزراء خلال زيارة قام بها عصر اليوم لبلدية الناصرة .وبدوره حمل رئيس البلدية علي سلام على القائمة المشتركة مدعيا بانها لم تحقق شيئا من أجل المجتمع العربي على الرغم من أنها حصلت على خمسة عشر مقعدا في الكنيست.

واشتبك العشرات من سكان المدينة واخرون بضمنهم نواب من القائمة المشتركة مع الشرطة خلال مظاهرة احتجاجا على الزيارة. ورفع بعض المشاركين الاعلام الفلسطينية. وجرى اعتقال عشرة متظاهرين بشبهة الاخلال بالنظام العام، وقال النواب العرب ان الشرطة استخدمت القوة المفرطة ضدهم وضد المتظاهرين، علما بان النائبة سندس صالح توجهت الى المستشفى.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا