عكا: الزاويه الشاذليه اليشرطيه التي تاسست عام ١٢٩٠ هـ (هل تعرفون احد الاشخاص في الصوره؟)يافا: اعتقال شاب بشبه اغتصاب فتاة قاصر داخل فندق لمحجورين الكوروناقطر تتعهد بتوفير 60 مليون دولار لتمويل أنبوب غاز لغزةكورونا: الجرعة الاولى من التطعيم تمنع نقل العدوى بنسبة 57%إسرائيل والولايات المتحدة ستشرعان بمحادثات جدية بشأن إيران
http://akkanet.net/Adv.php?ID=89084

ثلاثة فنانات يتقنّ الخليجي بامتياز وهنّ ليست من الخليج لمياء جمال، سارا فرح وهناء الإدريسي

 

لمياء جمال، تونسية الأصل، عرفت من خلال The Voice واختارت اللون الخليجي الذي يناسب صوتها، فأتقنته وكانت خير ممثل له. أغنيتها "ما يفيدون" حقّقت 9 ملايين مشاهدة من داخل المملكة العربية السعودية من أصل 10 ملايين مشاهدة.

سارا فرح، الصوت القوي السوري المتمكّن، وهي من أصل سوري، ستطلق قريباً أغنية خليجية بعد أن غنّت الخليجي في ستار أكاديمي وعلى قناتها على يوتيوب، وأوكلت إطلاقها لشركة وتري كي تلقى الدعم المطلوب وتصل إلى الجمهور في كافة دول مجلس التعاون الخليجي.
أمّا هناء الإدريسي المخضرمة التي جالت وأحيت الكثير من الحفلات والأفراح في الخليج العربي وشاركت مع المبدع ميشال فاضل في مناسبات كثيرة، هي تتحضّر أيضاً لإطلاق أغنية بعد أن بات الأمل بأن الوباء إلى انحسار والحياة الفنية إلى إنطلاق قريباً.
هل يكون مشروع تريو تشارك به الفنانات الثلاثة قابل للإنطلاق؟

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا