عكا: الف الف مبروك... الطالبه اسيل قدوره تتميز بعلاماتها وتفوز بشهادة التفوق من وزارة المعارفعكا: ميناء عيسى العوام سنوات السبعينات... بناية الجمرك على اليمين وجدران خان العمدان على اليسارماحش تفتح تحقيقا في سلوك الشرطة خلال مظاهرة أم الفحم بعد اصابة عشرات المواطنينروسيا تكثف البحث عن رفات الجاسوس إيلي كوهين بدمشقارتفاع مؤشر نقل العدوى في البلاد... 1429 حالة جديدة بالكورونا أمس السبت
http://akkanet.net/Adv.php?ID=87981

غزة: إصابة أبناء عائلة بجراح متفاوتة نتيجة سقوط صاروخ على منزلهم شرق بيت حانون

 

أصيب عدد من أبناء عائلة واحدة صباح اليوم السبت، في انفجار هزّ منزلهم شرق بيت حانون شمال قطاع غزة. وكان سُمع صباح اليوم، السبت، دوي انفجار قوي شرق بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان بأن سيارات الإسعاف تقوم في هذه اللحظات بنقل الإصابات - والتي لم يُعرف عددها بعد- إلى المستشفى.
وجاء في بيان صادر عن إياد البزم، المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة أنّه:"وقع انفجار في أحد المنازل ببلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، صباح اليوم السبت، أدى لوقوع عدد من الإصابات، وقد وصلت قوات من الشرطة وأطقم الخدمات الطبية والدفاع المدني إلى المكان، وتقوم بواجبها في إخلاء الإصابات، وتم فتح تحقيق لمعرفة مسببات الانفجار".

هذا، وأفادت مصادر أمنية في القطاع انّ الحادث أسفر عن وقوع 15 إصابة على الأقل.

ولم يتضح بعد حتى اللحظة فيما إذا كان الانفجار في البيت أو أن صاروخ سقط على المنزل، حيث قالت مصادر إسرائيلية أن صفارات إنذار دوت في مكان تجمع جنود في غلاف غزة.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا