رصد بقعة نفطية ضخمة على بعد حوالي 150 كيلومتراً تهدد شواطئ البلاد بكارثة بيئية جديدةحدث في مثل هذا اليوم... 1 مارسالقدس: سائق عربي حاول الهرب من هجوم للحريديم عليه فدهس شاباً حتى الموتزعيم حزب الصهيونية الدينية بتسلئيل سموتريتش: لا خيار أمام إسرائيل سوى العودة إلى قطاع غزةكورونا في البلدات العربية: ثلث المواطنين تلقوا التطعيم وارتفاع عدد الإصابات خلال الأسبوع الأخير
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

عكا: أول عمل فني للفنان العكي عمر عسكري بعنوان (أنشودة سأقبل يا خالقي)

 

#عكانت

عكا: أعاد المنشد ابن مدينة عكا عمر عسكري، أنشودة " سأقبل يا خالقي من جديد "، وهي أنشودة مناجاة للمنشد السعودي والداعية الإسلامي الشيخ منصور السالمي، المعروف بصوته الدافئ وتلاوته للقرآن الكريم.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يسجل بها المنشد عمر عسكري أنشودة دينية، ويعمل على تسجيل المزيد من الأناشيد، المعروفة والخاصة به ايضًا.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • مناجاة تقشر لها الأبدان ، عمل فني موفق ،وصوت قمة الروعة احسنت الأختيار ،بالتوفيق لك ولسائر طاقم العمل . بوركت المساعي التي تقوم بنشر الفكر الفن الوعي والعمل . تحياتي لمركز عكا الجماهيري والطاقم الذي يعمل وراء الكم الهائل من العطاء ونشر ودعم البلد واهل البلد . بداية موفقة استمر أخ عمر ففي صوتك لهذا النوع من الاناشيد خامات مميزة . الى الأمام .

اترك تعليقا