ميلان ينتصر على روما بهدفين في الدوري الإيطاليرصد بقعة نفطية ضخمة على بعد حوالي 150 كيلومتراً تهدد شواطئ البلاد بكارثة بيئية جديدةحدث في مثل هذا اليوم... 1 مارسالقدس: سائق عربي حاول الهرب من هجوم للحريديم عليه فدهس شاباً حتى الموتزعيم حزب الصهيونية الدينية بتسلئيل سموتريتش: لا خيار أمام إسرائيل سوى العودة إلى قطاع غزة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=87981

عكا: تمديد اعتقال شرطي بشبهة ضلوعه بمقتل الشرطي نعيم ماضي في محطة شرطة عكا

الضحية نعيم ماضي

#عكانت

عكا: تحقق الشرطة في قضية مقتل الشرطي نعيم ماضي (19 عامًا) من جولس والذي يخدم في حرس الحدود بمنطقة الشمال، بعد أن عثر عليه أمس الخميس مقتولًا في غرفته بمحطة شرطة عكا.

الشرطة اعتقلت شرطي أخر يخدم معه في الوحدة، وبحسب ادعاء محامية المشتبه أنه ينفي ما نسب اليه وأن المرحوم اقدم على وضع حد لحياته بالسلاح التابع للمشتبه وهو لا يعلم.

وجاء في بيان صادر عن قسم التحقيق مع افراد الشرطة في النيابة العامة للدولة:" قسم التحقيقات مع الشرطة اعتقل صباح اليوم شرطي في حرس الحدود (21 عامًا) بشبهة ضلوعه باطلاق نار على شرطي (19عامًأ) والذي يخدم معه مما ادى الى مقتله.
صباح اليوم تم تمديد اعتقال المشتبه لمدة 4 أيام بشبهة التسبب بوفاة الشرطي وتشويش مجريات التحقيق. يشار الى أن هناك امر حظر نشر على تفاصيل القضية ومنها هوية المشتبه.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • لاقوه مقتول بغرفته بمحطه الشرطه!!!!!!!!!!!!!!! والمتهم زميله. حلو يعني انتقل الاكشن لمحطه الشرطه بحالها!!!!! عجايب

اترك تعليقا