رصد بقعة نفطية ضخمة على بعد حوالي 150 كيلومتراً تهدد شواطئ البلاد بكارثة بيئية جديدةحدث في مثل هذا اليوم... 1 مارسالقدس: سائق عربي حاول الهرب من هجوم للحريديم عليه فدهس شاباً حتى الموتزعيم حزب الصهيونية الدينية بتسلئيل سموتريتش: لا خيار أمام إسرائيل سوى العودة إلى قطاع غزةكورونا في البلدات العربية: ثلث المواطنين تلقوا التطعيم وارتفاع عدد الإصابات خلال الأسبوع الأخير
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

نانسي عجرم: انا مع الثورات العربية لكن بشروط

 

 

أيدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الثورات العربية بشكل عام، ولكن في الوقت نفسه تمنت أن لا تضلّ هذه الثورات طريقها وتتحول إلى أعمال تخريب.

وفيما خصّ الوضع الصعب في لبنان نتيجة الأزمة السياسية والإقتصادية التي يمرّ بها منذ فترة طويلة، ناشدت نانسي السياسيين تنفيذ مطالب الشعب اللبناني وخلق الإحساس بالأمان لدى أطفالهم وشبابهم، وإلا سيضطرون للهروب من البلاد.

وقالت:" نحن لا نريد الهروب، لأن من أهم الأولويات لحكوماتنا هي بناء الثقة، وخلق الإحساس بالأمان لدى أطفالنا وشبابنا في كل نواحي الحياة، لكي يكونوا قادرين على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، وهذا ما نطلبه كلبنانيين أن يتم تلبية متطلباتنا في بلدنا، فنحن لا نريد الهروب".

ومن ناحية أخرى، وخلال خلولها ضيفة على برنامج "شربل يستقبل" على تلفزيون "سي أن أن بالعربي"، تحدت نانسي عن قضية العنف ضدّ المرأة، مطالبةً المسؤوليين في لبنان بتشديد القوانين الصارمة لحماية المرأة من التعنيف.

وأضافت أنها ليست ضدّ المجتمع الذكوري، ولكن تأمل أن يكون الرجل سنداً للمرأة وأن لا تخاف منه وتحتمي به، إلا أن العكس هو ما يحدث بحسب ما أشارت.

وفي هذا الإطار، كشفت نانسي عن وصيتها لبناتها قائلةً:" دايما في أسس بالحياة لا أقبل التخلي عنها وأوصيهم أن ينبسطوا بالأشياء الصغيرة يعطوا قيمة لكل حاجة بحياتهن يعطوا قيمة للوقت يعيشوا عمرهن يحترموا الكبير ويكونوا مهذبين وفي هيك قصص بالكلام بالتعابير تبين الواحد بيقدر الحياة كلها".

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا