ميلان ينتصر على روما بهدفين في الدوري الإيطاليرصد بقعة نفطية ضخمة على بعد حوالي 150 كيلومتراً تهدد شواطئ البلاد بكارثة بيئية جديدةحدث في مثل هذا اليوم... 1 مارسالقدس: سائق عربي حاول الهرب من هجوم للحريديم عليه فدهس شاباً حتى الموتزعيم حزب الصهيونية الدينية بتسلئيل سموتريتش: لا خيار أمام إسرائيل سوى العودة إلى قطاع غزة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

أردوغان: الولايات المتحدة لا تكترث بقضية الدفاع عن اللاجئين ولا تزال مع الإرهاب

 

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمس الاثنين، إن الولايات المتحدة لا تكترث بقضية الدفاع عن اللاجئين و"همها مختلف حيث لا تزال مع الإرهاب والإرهابيين"، وفق ما نقلته وكالة الأناضول.

أردوغان يتحدث عن "صلات" بين قادة اقتحام الكونغرس الأمريكي والوحدات الكردية في سوريا
وأضاف أن "الذين استقبلوا بضع مئات من اللاجئين لأغراض دعائية لا يتحملون مسؤولياتهم حيال هذه الأزمة المتعلقة بأرواح البشر"، لافتا إلى أن تركيا "تقاسمت خبزها مع اللاجئين في حين وضعتهم دول إمكاناتها المادية أضعاف إمكاناتنا بمخيمات".

وأشار إلى أن "الاتحاد الأوروبي قدم 3 مليارات يورو لليونان من أجل 100 ألف طالب لجوء، بينما تخلى عن مسؤوليته تجاه 4 ملايين مثلهم في تركيا".

وكان أردوغان قد انتقد في مناسبات عديدة سياسة الهجرة الأوروبية وتعامل أوروبا مع اللاجئين، متهما بروكسل بأنها لم تلتزم بوعودها وتركت بلاده تتحمل أعباء اللجوء وحدها.

المصدر: "الأناضول"

 

 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا