رصد بقعة نفطية ضخمة على بعد حوالي 150 كيلومتراً تهدد شواطئ البلاد بكارثة بيئية جديدةحدث في مثل هذا اليوم... 1 مارسالقدس: سائق عربي حاول الهرب من هجوم للحريديم عليه فدهس شاباً حتى الموتزعيم حزب الصهيونية الدينية بتسلئيل سموتريتش: لا خيار أمام إسرائيل سوى العودة إلى قطاع غزةكورونا في البلدات العربية: ثلث المواطنين تلقوا التطعيم وارتفاع عدد الإصابات خلال الأسبوع الأخير
http://akkanet.net/Adv.php?ID=87981

كريستيانو رونالدو هز شباك جميع الأندية الإيطالية الـ18

 

تابع كريستيانو رونالدو ، نجم يوفنتوس، هوايته في هز شباك منافسيه بثنائية في شباك كروتوني، خلال مباراة الفريقين، في الجولة 23 من الدوري الإيطالي.

وسجل رونالدو هدفين، رافعا رصيده إلى 18 هدفا، انتزع بهم صدارة هدافي الكالشيو من البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، الذي سجل 17 هدفا.

كما رفع رونالدو رصيده إلى 133 هدفا بضربة رأس طوال مسيرته. وأصبح "كروتوني" الفريق رقم 78 الذي يستقبل هدفا من النجم البرتغالي بين أندية الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.
ولا يتفوق على رونالدو سوى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي سجل في شباك 79 ناديا على مدار مشواره منذ عام 2000.كما نجح "الدون" في هز شباك جميع الأندية الإيطالية الـ18 المتواجدة حاليا في الدوري الإيطالي.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا