رصد بقعة نفطية ضخمة على بعد حوالي 150 كيلومتراً تهدد شواطئ البلاد بكارثة بيئية جديدةحدث في مثل هذا اليوم... 1 مارسالقدس: سائق عربي حاول الهرب من هجوم للحريديم عليه فدهس شاباً حتى الموتزعيم حزب الصهيونية الدينية بتسلئيل سموتريتش: لا خيار أمام إسرائيل سوى العودة إلى قطاع غزةكورونا في البلدات العربية: ثلث المواطنين تلقوا التطعيم وارتفاع عدد الإصابات خلال الأسبوع الأخير
http://akkanet.net/Adv.php?ID=88293

أم تتوجه للمحامية ريهام منصور وتخبرها أنّ طفلها تعرض للإغتصاب من قبل طالب آخر

 

صرحت المحامية ريهام منصور من سكان الطيرة بان والدة أحد الاطفال توجهت اليها، وطلبت منها مساعدتها بعد تعرض طفلها للإغتصاب من قبل طفل اخر.

وقالت المحامية ريهام منصور من الطيرة المختصة في شؤون العائلة :"اليوم تعمدت الخروج بالفيديو والتحدث عن امر هام، وخاصة بعد ان توجهت لي سيدة من اجل مساعدتها ، في امر يتعلق بطفلها البالغ من العمر 12 عاما،الذي كان يعاني من اوجاع في بطنه، وبعد ان نقلته الى المستشفى كانت الصدمة الكبيرة بعد الفحوصات بان طفلها تعرض للإغتصاب من قبل زميل له، وهذه صدمة كبيرة".
وأضافت:" صدمت جدا، ومؤلم جدا لما سمعته، من الوالدة، ومن هنا اناشد الجميع الحفاظ على ابنائهم وخاصة في هذه الفترة،وبجب تشديد الرقابة عليهم وعلى ما يستخدمونه من اجهزة. الأم تعمل وتجتهد لكن ربما حصل خلل معين نتيجة الظروف الحالية. انا اتحدث اليكم ويؤلمني ما احدقكم به، فالطفل يتلقى العلاجات اللازمة، والحالة غير بسيطة".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا